الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ذكريات عيدك إيه؟

ذكريات عيدك إيه؟
ذكريات عيدك إيه؟


بعد وجبة دسمة من المسلسلات والبرامج الرمضانية، يطل علينا عيد الفطر المبارك ليأتى بالفرحة والسعادة إلى الجميع، وخاصة الفنانين الذين يستغلون هذه المناسبة لممارسة طقوسهم التى اعتادوها منذ الصغر فضلاً عن الاستمتاع بالهدوء والراحة بعد عناء التصوير لساعات طويلة لأعمالهم الفنية.

• لمة العيلة
الفنانة روجينا التى تشارك فى بطولة ثلاثة مسلسلات رمضانية «بين السريات، وحالة عشق، بعد البداية»،  قالت: «فرحتى بالعيد هذا العام لا توصف، بعد مشاركتى فى ثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة»، لافتة الانتباه إلى أنها بذلت مجهوداً كبيراً فى هذه الأعمال، وتتمنى أن تكتمل فرحتها بأن تلقى أدوارها إعجاب جمهورها.. وأضافت: «أن عيد الفطر يجلب «لمة العيلة»، وما أجمل قضاء هذه المناسبة مع أفراد أسرتى للاحتفال معاً بالعيد.. وأوضحت روجينا أن العيدية جزء أساسى من عادات العيد التى أحرص على تقديمها للأهل، وخاصة الأطفال، مشيرة إلى حرصها أيضاً على الاحتفال بالعيد مع الأسرة، بالإضافة إلى القيام بالزيارات العائلية إلى العمات والخالات وكذلك استقبال أفراد العائلة فى المنزل..
الفنان الشاب عمرو يوسف الذى يشارك فى بطولة مسلسلى «ظرف أسود، وإستيفا» قال: «ما أجمل ذكريات الطفولة مع عيد الفطر، فقد كنا نلعب الكرة فى وقفة العيد حتى قبل صلاة العيد بساعة واحدة، ثم الاستحمام والذهاب لأداء صلاة العيد، والاجتماع بعد ذلك مع أفراد الأسرة على مائدة الإفطار، وفى الظهيرة آخذ قسطاً من الراحة ثم الخروج للتنزه فى الحدائق، ومشاهدة الأفلام الجديدة التى تعرضها السينمات».. وأشار يوسف إلى اختلاف طقوسه فى عيد الفطر الآن، لاقتصارها على تبادل التهانى بالعيد مع أفراد العائلة ومشاركتهم إفطار صباح العيد، مع تناول الكعك والبسكويت، منوهاً إلى أن أول شخص يسعى إلى معايدته فى العيد هو والدته ووالده رحمه الله.
• العيدية أولاً
فيما أفادت الفنانة الشابة شيرى عادل التى تشارك فى بطولة «لعبة إبليس» بأن والدتها هى أول شخص تبادر إلى معايدته، ويأتى بعدها والدها رحمه الله، مشيرة إلى أنها تشعر ببهجة العيد كثيراً مع أفراد العائلة الذين يأخذون كل اهتمامها، خاصة الأطفال الذين يشعرونها بالفرحة والسعادة، ويذكرونها بأيام طفولتها. •