الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

مايلى سايروس تعتذر عن أدائها فى الـ MTV

مايلى سايروس تعتذر عن أدائها فى الـ MTV
مايلى سايروس تعتذر عن أدائها فى الـ MTV


أثار أداء المغنية الشابة مايلى سايروس فى حفل الـ MTV للأغانى المصورة العديد من الجدل وردود الأفعال الغاضبة بل وجهت للفتاة ذات الـ 20 عاما العديد من الانتقادات ليس فقط لملابسها التى كانت أشبه بالملابس الداخلية بل أيضا لأدائها الغنائى المبتذل مع المطرب روبين ثيك حيث انطوى أداؤها على بعض الإيحاءات الجنسية البذيئة.. وبعد الضجة الإعلامية التى تسببت فيها سايروس تأتى اليوم لتعتذر لجمهورها عما صدر منها فى الحفل فى مقابلة تليفزيونية قائلة: حياتى مرتبكة هذه الأيام ولدى العديد من المشاكل ومن الطبيعى أن يقوم الأشخاص بتصرفات حمقاء عندما تكون حياتهم مضطربة واستطردت: «حياتى لا تسير بشكل طبيعى، أحاول أن أخذ هدنة من حين إلى آخر ولكننى لست محترفة فى ذلك!!».. ثم ترجع لتدافع عن أدائها قائلة: «هذه ليست المرة الأولى التى نرى فيها مثلهذا الأداء الـ sexy فقد عهدناه من قبل فى موسيقى البوب، كما أن المطربة مادونا قد قامت بذلك من قبل وكذلك المطربة بريتنى سبيرز.. وهذا هو حلم كل فنان.. أن يصنع حكاية ويثير الجدل من حوله!!»
 

 
 

 
 
كينى ويست يحيى الأفراح بـ 3 ملايين دولار
 
دُعى مطرب الراب العالمى كينى ويست صديق نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى كازاخستان لإحياء حفل زفاف حفيد نور سلطان كازاربيف رئيس كازاخستان منذ عام 0991 وذلك مقابل 3 ملايين دولار.. وقد قامت إحدى المدعوات برفع فيديو للمطرب كينى ويست وهو يغنى فى حفل الزفاف على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.. حيث أدى أداءً مذهلا أبهر جميع الفتيات الموجودات بالحفل وما أن انتهى من إحياء حفل الزفاف إلا وطار إلى الولايات المتحدة الأمريكية وفى جيبه شيك بـ 3 ملايين دولار.
 

 
منديل جورج كلونى!!
 
الصورة للنجم العالمى جورج كلونى ويمسح العرق على جبين النجمة والممثلة الأمريكية ساندرا بولك أثناء حضورهما حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى فى دورته السبعين.. ويبدو أن حركة «المنديل» الرقيقة التى قام بها جورج كلونى قد أثارت حفيظة وغيرة نساء كثيرات اللاتى تمنين لو كن فى مكان ساندرا بولك!!
 

 
المصيف أحلى مع بلو إيفى
 
 
على الرغم من شدة انشغالها هذه الأيام إلا أن المطربة الأمريكية بيونسيه لا تنسى ابنتها الصغيرة بلو إيفى لذلك قررت أن تمنح نفسها قسطا من الراحة لتقضى الإجازة الصيفية مع ابنتها بلو إيفى.. وقد شوهدت النجمة العالمية أثناء تواجدها على متن يخت فى أبيزا وهى ترتدى هوت شورت قصير للغاية وتى شيرت أبيض وحذاء أسود عالى الكعبين.. ويبدو أن بيونسيه وزوجها جى زد مطرب الراب يعيران اهتماما خاصا ببلو إيفى لدرجة أنهما يخصصان لها من حين إلى آخر الوقت الكافى لإسعادها والقيام بدورهما كأب وأم ويذكر أن آخر نزهة لبلو إيفى كانت فى شهر يوليو الماضى عندما قرر أبواها بيونسيه وجى زد اصطحابها فى جولة إلى تورنتو.