الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

هيفاء على عربة ترمس.. وفستان مى عمر تقليد

هيفاء
هيفاء

تصدر عدد من الفنانين ترندات السوشيال ميديا الأسبوع الماضى بعدد من المفاجآت، أبرزهم هيفاء وهبى ومى عمر وريهام سعيد ومايان السيد.



فاجأت هيفاء وهبى متابعيها بظهورها على عربة ترمس فى مدينة بورسعيد بعد انتهاء حفلها، وظهرت مرتدية فستان الحفل.

هيفاء استمتعت بتواجدها فى بورسعيد، ونشرت عدة صور عبر خاصية استورى على إنستجرام خلال تجولها بالسيارة فى الميادين وأشهر المناطق المطلة على البحر، إضافة إلى تناولها وجبه سمك على الطريقة البورسعيدية من الحاجة أم فاطمة.

أما مى عمر فصدمت متابعيها بالفستان الذى اختارته لأحدث ظهور لها، من اللون الأحمر وارتدته أنغام من قبل فى إحدى حفلاتها الغنائية، وأيضا الإعلامية ريا أبى راشد اختارت نفس الفستان لحضور حفل توزيع جوائز L’Oreal UNESCO For Women in Science عام 2019.

ما زالت خلافات ريهام سعيد وحسن شاكوش قائمة، رغم محاولة مطرب المهرجانات تهدئة الأَوضاع بطلب التنازل عن الدعوى ضد ريهام بسبب سبها له، لكن محاميها رفض مؤكدًا قدرته على كسب القضية.

قرار محامى ريهام اعتبره شاكوش نوعًا من العند بعد رفض دعوى ريهام سعيد ضد شاكوش.

تعرضت الفنانة الشابة مايان السيد للكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب صورها الأخيرة فى مهرجان الجونة، وقررت الخروج عن صمتها عبر تويتر، مؤكدة أنها حرة فى اختيار طريقة التصوير مشيرة إلى أن رفع ذراعيها فى أغلب صورها عادى وأنها غير مسئولة عن تفكير البعض بشكل غير لائق.