الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

تريندات ياسمين الخطيب.. و«فوتوشوب» ديانـا كـرازون!

كتبت- شيماء قنصوة



تفاصيل جديدة شاركها النجوم مع متابعيهم عبر السوشيال ميديا، هذا الأسبوع، وفى مفاجأة كبرى تم الكشف عنها بخصوص شهادة الدكتوراه الفخرية التى قال محمد رمضان إنه حصل عليها من ألمانيا، تبين أن شهادة رمضان منحة من مؤسسة أهلية ببيروت، وهى منظمة غير رسمية، وكل ما تمتلكه هذه الجهة هى صفحة على موقع التواصل الاجتماعى. 

ونفت السفارة الألمانية على فيسبوك أى علاقة بين الحكومة الألمانية وما يسمى بالمركز الثقافى الألمانى بلبنان، اتضحت المفاجأة الأكبر وهى أنها شهادة مدفوعة الأجر حصل عليها رمضان مقابل 100 دولار. 

وكان رمضان قد شارك  متابعيه بصورة الشهادة عبر حسابه على إنستجرام ووجه رسالة شكر لوزير الثقافة اللبنانى ونقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين بلبنان. 

من جانب آخر، يبدو أن ياسمين الخطيب لم تتحمل أن يتوقف اسمها عن التداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فخرجت مؤخرًا بمنشور تضمن صورتها خلال خضوعها للحجر الصحى بعد إصابتها بكورونا, وأحدث جدلا كبيرا بعد أن هاجمت فيه ياسمين وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز واتهمته بأنه يحاول ربط كل منشوراته باسم شقيقته كى يتم تداول اسمه بشكل كبير عبر السوشيال ميديا. 

ورد وائل عبدالعزيز بمنشور آخر تساءل فيه عن مين ياسمين الخطيب؟!. 

من جانبها، فاجأت النجمة الأردنية ديانا كرازون جمهورها بإطلالة مميزة ومزيد من الرشاقة، حيث خسرت أكثر من 15 كيلوجراما. وظن البعض أنها ربما استخدمت الفوتوشوب.

 

 

 

 

حمــاقى 3D فــى العلميـــن

كتب- محمد زاهر

فاجأ المطرب محمد حماقى حفله الأخير بالعلمين الجديدة، نهاية الأسبوع الماضى، بأداء 4 أغنيات من ألبومه الجديد «يا فاتنى» فى أولى حفلاته بعد العودة من فترة انقطاع بسبب كورونا.

وشهد حفل حماقى حضور الآلاف من الشباب، بالتزامن مع حصد كثير من أغانى ألبومه الجديد، المراكز الأولى على «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعى، وظهر حماقى بملابس رياضية بيضاء وقال: أنا لابس أبيض علشان أحتفل كمان لفوز الزمالك بالدورى، وسط تصفيق الجمهور لروح حماقى الرياضية لأنه أهلاوى.

وافتتح الحفل بشو عالمى لوليد الحريرى بخاصية الـ3D برودكشن التى تستخدم لأول مرة، وظهر مجسم ضخم لحماقى بارتفاع 12 مترًا وتوالت المؤثرات ليظهر الشكل النهائى للمجسم، مع صعود حماقى على خشبة المسرح، ومرددا أغنية «نفسى أبقى جنبو» مع انطلاق ألسنة الـFire Works التى أضاءت سماء العلمين الجديدة.

وفاجأ حماقى الجمهور خلال الحفل بوجود البطل الأوليمبى أحمد الجندى، وقدم أغنية «أم الدنيا» لكل الأبطال الذين رفعوا اسم مصر فى المحافل الدولية.

 

 

 

 

النجوم فى حفل هيفا.. وبيكا فى حمايتها!

كتب- محمد زاهر

احتشد حفل المطربة اللبنانية هيفاء وهبى بالعلمين الجديدة، بالعديد من الكواليس والمشاهد التى  وصفت بـ«الأكثر جرأة وإثارة» بحضور جماهيرى كبير وعدد من النجوم . 

 وحضر فى ساحة الـvip: أكرم حسنى، محمد ثروت وحرمه، عماد زيادة وحرمه، حمدى الميرغنى وحرمه، إسراء عبدالفتاح، أميرة ابنة الفنان رجاء الجداوى، د. سامر يوسف وحرمه  مهندسة الديكور رباب عبدالعاطي، المنتج محمد حامد وكابتن إبراهيم حسن وآخرون.

 

 

 

بدأ الحفل بفقرة رقص للراقصة  جوهرة بناء على طلب الجمهور، ثم قدم إدوارد بعض أغانيه خارج برنامج الحفل وبناء على طلب المدعوين منها «أحسن مغنى فى مصر»

وشهد الجزء الأول من الحفل عددا من أغانى التسعينيات قدمها فريق «ديسكو مصر» قبل إعلان بوسى شلبى عن صعود هيفاء على خشبة المسرح .

وحرصت هيفاء على توجيه كلمة لـ «حمو بيكا» الذى  حضر  الحفل : «محدش يزعل حمو بيكا أنتم اللى بتستفزوه»، وقبيل مصاحفتها له سألته : «أنت اتطعمت» فرد عليها : «أيوه يا نجمة».. مرددًا مقطع من أغنية «أنت معلمة فى الطعامة والشياكة» 

 وقدمت هيفاء الفنان أكرم حسنى  للجمهور وشاركها أغنيتهما «لو كنت» للمرة الأولى فى حفل جماهيرى .  

 

 

 

وجه الفنان هانى شاكر رسالة تحية لجماهير الأهلى، كما هنأ الزمالك بالفوز بالدورى بأغنية اسمها «زمالكاوى» فى بوست على فيسبوك حصد آلاف التعليقات.  

 

 

«اضحك دايمًا.. هى دى قوتك.. قوتك، ما حدش يقدر ياخدها منك».. خاطرة كتبتها هنا شيحة على إنست

 

 

 

«وجع قلبى» الأغنية الأحدث لمصطفى كامل التى طرحها على يوتيوب بعد تعافيه من كورونا.

 

 

 

«قضيت شهر العسل، وأنا بصور فيلم مافيا، وبعتبر نفسى معملتش فرح، وقطعت صور فرحى عشان شكلى مكنش عاجبنى وقلت لأحمد حلمى بعد ما نتم 20 سنة جواز، هنعيد الفرح تانى». التصريح الأكثر تداولاً على السوشيال ميديا للفنانة منى زكى.

 

 

 

تداول رواد السوشيال ميديا أكثر من صورة للعرض الخاص لفيلم «200 جنيه»، حيث شهد حضور عدد من النجوم بصحبة أبنائهم منهم مى سليم وابنتها لى لى، والفنانة دينا فؤاد وابنتها.