الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الزمالك يغلق مؤقتًا باب الصفقات الجديدة.. «المعارون أولًا»

قرّرت لجنة الكرة بنادى الزمالك وقف أى صفقات جديدة لشراء لاعبين جدد لحين حسم موقف اللاعبين المعارين إلى الأندية الأخرى.



وبرَّرت مصادر داخل النادى القرار بأن النادى يحتاج إلى سيولة مالية لدفع الديون التى يعانيها الفترة الأخيرة.

وقال مصدر مقرب من اللجنة، إن هناك عددًا من الأسماء يجرى بحث موقفهم مثل: مصطفى فتحى المعار إلى سموحة والثنائى رزاق سيسيه والحارس محمد صبحى المعارين إلى الاتحاد السكندرى وعمرو السعيد الذى استعاد بريقه التهديفى مع الجونة وكريم بامبو الذى ذهب إلى البنك الأهلى.

وقالت مصادر داخل النادى، إن لجنة الكرة بدأت تدرك الفترة الأخيرة أن مهمة الإبقاء على الإيفوارى رزاق سيسيه صعبة بسبب حالة الغضب التى يشعر بها اللاعب من إهماله فى الوقت الذى ينتهى تعاقده مع البيت الأبيض فى يونيو العام المقبل.

وحاول الزمالك إلغاء إعارة سيسيه للاتحاد فى وقت سابق، لكن إدارة النادى السكندرى رفضت الأمر بسبب أهمية اللاعب، فى الوقت الذى أكد فيه مصدر مقرب أن هناك جهودًا مبذولة لإقناع اللاعب بالتجديد للاتحاد مع وعد بالحصول على فرصة مع الفريق الأول.

وتعرض مجلس إدارة الزمالك لانتقادات بسبب صفقة مراون حمدى المنتقل إليه من مصر المقاصة والذى لم يستطع شغل الفراغ الذى تركه رحيل مصطفى محمد إلى جالاتا سراى التركى، بينما جرى ضم سيف الدين الجزيرى على سبيل الإعارة من المقاولون العرب رغم أنه لا يحق له المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا بسبب قيده مع المقاولون فى الكأس الكونفيدرالية.