الإثنين 30 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
وليد طوغان

اكتم السر

• منى زكى دعمت مجموعة من الشباب من خلال ظهورها فى فيلم قصير لا يتجاوز دقيقتين إعلانًا لمجلة «جريل».. منى ظهرت أيضًا على غلاف المجلة ونشرت الفيديو على حسابها الشخصى على «إنستجرام».



 
 

• خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة يسعى لدعم الفريق بلاعبين من الأهلى والزمالك بنظام الإعارة، خاصة أن الفريق بحاجة لحارس مرمى، ولاعبين بخط الدفاع. 

«عيد» يتوقع أن يحتاج الفريق لـ7 أو 8 لاعبين جدد.

•حفل تكريم لكبير مذيعى صوت العرب السيد السرساوى يقام غدًا.. السرساوى يتم تكريمه فى مكتب لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب لخروجه على المعاش، السرساوى صاحب برنامج دقيقة لغوية وقارئ نشرة متميز.

 

•  هنأت الفنانة «يسرا» الفائزين فى بطولة مصر الدولية للإسكواش، كما هنأت «عمر منسي» على التنظيم.. يسرا وصفت تنظيم البطولة بـ«الرائع» على «إنستجرام».

•  المزارع السمكية بالوادي الجديد بدأت طرح إنتاجها، حيث شهدت المحافظة خلال الأشهر الماضية طفرة كبيرة فى مجال الثروة السمكية، من خلال إنشاء مشاريع الاستزراع السمكي بمراكزها الخمسة.

ففي قرية «الشركة 55» بمركز الخارجة تم تنفيذ مشروع للاستزراع السمكي بتكلفة تقديرية مليون و760 ألف جنيه، ومزرعة قرية «القلمون» بالداخلة لإنتاج الأسماك على مساحة 25 فدانا ويضم 12 حوضا لتربية الأسماك، وحفر بئرين سطحيتين لخدمة المشروع.‎

 

• تحت شعار «يهدها العالمية»، تستعد أبلة فاهيتا لتقديم مسلسلها الأول بعنوان (دراما كوين)، بالتعاون مع أولادها كارو وبودى، والنجوم، باسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبدالله، وإخراج خالد مرعى، وذلك بالنصف الأول من العام القادم 2021 .

 

• أطلقت شركة ديزنى أول بوستر رسمى لفيلمها الجديد «رايا والتنين الأخير»، ويدور فى عالم يعرف باسم لوماندرا، وهى أرض الميعاد التى تسكنها حضارات قديمة، تحاول محاربة تدعى رايا، العثور على التنين الأخير على وجه الأرض، وتنضم أميرة أسيوية جديدة لبقية أميرات ديزنى فى فيلم مليء بالمغامرات. وسيتم عرض الفيلم بمارس من العام القادم 2021، وهو فيلم موسيقى استعراضى.

 

• الممثلة الأمريكية «آن هاثاواى» تستعد لأداء دور يحتاج لوضع ماكياج «3D» لمدة تزيد على الساعتين، آن هاثاواى وضعت مقطعًا من فيديو وضع الماكياج وعلقت «كأنه سحر».. الفيلم من إخراج روبرت زيميكى وتشاركها البطولة «أوكتا فياسبينسر» وستانلى توكسى.  

 

 

• نعت الفنانة الأمريكية ريس ويذرسبون كلبتها « بيبر» ووصفتها بأنها كانت مخلصة ومتفانية كعضو من عائلتها، ريس كتبت على إنستجرام أنها بعد موت كلبتها فإنها سعيدة بكل الحب الذى قدمته بيبر للعائلة.. ريس نجمة أمريكية آخر أعمالها هو برنامج صباحى يومى تقدمه مع الفنانة الامريكية المشهورة «جينيفر  انستون» وقد بدأت علاقة ريس بها عندما قامت بدور أختها المدللة فى مسلسل فريندز الشهير.  

• بعد إقالة محافظ الدقهلية للسيدة مديرة مدرسة عمر مكرم بدكرنس.. قام البعض بالتقاط عدة صور لمظاهر الإهمال الواضحة بالمدينة،  وعرضوها فى حملة على الفيسبوك، متسائلين: يا ترى مين اللى محتاج إقالة يا سيادة المحافظ؟

 

• يبحث صناع مسلسل تعويذة رشيد عن كافيه فى منطقة التجمع الخامس لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية التى تجمع نضال الشافعى بمايا نصرى. 

مسلسل تعويذة رشيد ينتمى لنوعية المسلسلات الطويلة التى تتكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه  خارج الموسم الرمضانى عبر إحدى القنوات الفضائية.

 

• استقبل اللاعب «محمود خليل» حارس مرمى فريق كرة اليد بالأهلى مولوده الأول «ريان».. ونشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: «الحمد لله ربنا رزقنا بـ«ريان محمود محمد خليل» اللهم اجعله من الذرية الصالحة وسندًا لى فى الدنيا».

 

 
 

 

• يُعرض الفيلم المصرى «قابل للكسر» فى مسابقة الأفلام الطويلة لدول البحر المتوسط خلال فعاليات الدورة السادسة والثلاثين لمهرجان الإسكندريةالسينمائى لدول البحرالمتوسط، «قابل للكسر» تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمةعادل، عمرو جمال، خالد خطاب. الفيلم كان ضمن قائمة أفلام مهرجان الاقصر فى دورته الأخيرة التى تم إيقاف عروضها الجماهيرية بسبب فيروس كورونا .

 

 

 

• الفنان بيومى فؤاد تسبب فى تكدس مرورى بشارع قصر العينى، بسبب تواجده فى أحد مراكز الاتصالات لدفع الفواتير. بيومى بعد أن أنهى عمله وخرج لركوب سيارته التف عدد من محبيه حوله وطلبوا منه التقاط بعض الصور التذكارية بصحبته، واستمرت هذه الواقعة لمدة تجاوزت ربع ساعة.

 

• بعد مرور 8 أشهر, كشف خبير فى شئون العائلة المالكة البريطانية أن تعليقات الأمير وليام لم يكن لها علاقة بالأمير هارى وزوجته ميجان ماركل أبدا، خلال آخر ظهور لهما معا. بل كانت مجرد محادثة عابرة مع زوجته كيت ميدلتون يقول فيها «بعد كل هذه المصافحات سيكون علينا وضع أطنان من جيل اليد بعد هذا اليوم». كان هارى وزوجته لا يتبادلان الحديث تقريبا مع وليام وكيت الأمر الذى أثار وقتها الجدل حول الشقيقين وكيف أنهما على خلاف. كان وليام همس لكيت زوجته بعبارة تداولتها الصحف وقتها على أنها تعليق على هارى وميجان مما ساهم فى إشعال الشائعات حول تزايد الخلاف خاصة أن الشقيقين لم يبد عليهما السعادة وهما فى نفس المكان.

• «مول طنطا» افتتح أكبر مدينة ملاهى «لالا لاند»، يوم الجمعة الماضى، والدخول مجانًا بمناسبة الافتتاح، والألعاب بكارت شحن يتم شراؤه من داخل المدينة.

 

 

 

• دعاء فاروق مذيعة قناة النهار تعرضت لانتقادات حادة من متابعيها بسبب تسويقها الدائم لبعض المنتجات.. دعاء أعلنت عن افتتاح معرضها «modestyS» فى «تيفولى بلازا» على السوشيال ميديا نهاية أكتوبر، وكتبت أنه تم حجز حضور الافتتاح بالكامل قبل الموعد المحدد بعشرة أيام.

 

 

• المخرجة آية العدل عرضت فيلمها «حقيقة واحدة» بنادى سينما المرأة الذى تديره الناقدة شاهندة محمد على برعاية وزيرة الثقافة وبالتعاون مع المركز القومى للسينما بقاعة الهناجر. آية العدل نفت وجود صلة قرابة لها بأسرة العدل ردًا على سؤال «أنتِ تقربى لسامى العدل وجمال العدل؟ وقالت «تشابه أسماء».

وخلال الندوة التى أعقبت عرض الفيلم حدثت مشادة بين اثنين من الحضور فردد آخرون بصوت عالى «إحنا مش فى قهوة بلدي».

 

 

• بعد فترة من اختفائه عن الساحة، يعود المطرب حسن فؤاد مرة أخرى من خلال العرض المسرحى السلطانية، إخراج «مراد منير » وبطولة لقاء سويدان وهو العرض المسرحى الثانى الذى تشارك به لقاء بعد تراجعها عن قرار الاعتزال. ويعمل المخرج مراد منير على الانتهاء من التفاصيل النهائية مع فريق العمل وذلك بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة، عرض السلطانية سيتم عرضه أون لاين ضمن مبادرة وزارة الثقافة لعرض المحتوى الثقافى للوزارة على قناتها الرسمية.

 

 

• نشرت جوليا روبرتس على حسابها الشخصى على إنستجرام صورة لها وهى مرتدية الكمامة ومكتوب عليها «Vote».. تشجيعًا لمتابعيها على التصويت فى الانتخابات الأمريكية، جوليا ارتدت أيضًا بدلة سوداء مكتوبًا عليها «Vote» ونصحت متابعيها باتخاذ جميع الاحتياطات من أجل سلامتهم وشاركها على حسابه الشخصى الفنان الكوميدى «ستيف هارفي».  

 

• كرر محمد يوسف كلمة « النادى الأهلى» أكثر من مرة أثناء المؤتمر الصحفى الخاص بنادى البنك الأهلى مؤخرًا الذى تعاقد معه، محمد يوسف برر ذلك بأنه يعتز بكونه من أبناء النادى الأهلى.

ويختار نادى البنك الأهلى بين 3 ملاعب وهى «نادى السكة واتحاد الشرطة وبتروجيت» لإقامة مباريات الفريق عليه فى الدورى الممتاز لحين تحويل ملعب النادى من الصناعى للطبيعى، يوسف قرر الإبقاء على 9 لاعبين فقط من الفريق.

 

•  الممثلة التركية الأصل، ألمانية الجنسية، «مريم أوزرلي» الشهيرة فى الوطن العربى بـ«الأميرة هويام» عن دورها فى مسلسل «حريم السلطان» حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى مهرجان «تشيلسى فيلم للأفلام المستقلة عن فيلم «Hive» فى نيويورك، المأخوذ من قصة حقيقية حدثت بأمريكا عن انتشار النحل فى إحدى القرى باعتبار الأمر «لعنة» سببتها فتاة.