السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

كبوة تكتيكية تفقد الأهلى ثلاث نقاط أمام النجم الساحلى

كبوة تكتيكية تفقد الأهلى  ثلاث نقاط أمام النجم الساحلى
كبوة تكتيكية تفقد الأهلى ثلاث نقاط أمام النجم الساحلى


فقد الأهلى ثلاث نقاط مهمة فى سباق التأهل إلى الدور النصف النهائى فى مسابقة الكأس الكونفيدرالية بعد أن خسر بهدف نظيف أمام النجم الساحلى التونسى فى الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانية بمدينة سوسة التونسية.

وسجل يوسف المويهبى هدف النجم الساحلى الوحيد من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها احتسبها الحكم المغربى بوشعيب الأحرش بعد مرور 25 دقيقة لاحقتها سلسلة من الاحتجاجات الشفهية من لاعبى الأهلي.. ولاحت أكثر من فرصة لعماد متعب، كان يمكنه تسجيل هدف التعادل، إلا أنه أهدر جميع المحاولات التى أتيحت له.. فى الوقت نفسه، فقد استبعد فتحى مبروك من حساباته المهاجم الجابونى ماليك إيفونا لعدم جاهزيته رغم اصطحابه فى الرحلة.
وشارك فى المباراة الثلاثى أحمد فتحى وصالح جمعة والغانى جون أنطوى وإن كان الأخير نزل إلى أرض الملعب من على مقاعد البدلاء فى حين لعبت درجة الحرارة العالية فى زيادة الأعباء على القلعة الحمراء.. وافتقد الأهلى للتأثير فى وسط الملعب ووضح تأثير غياب حسام غالى على الفريق باعتباره إحدى الركائز الأساسية بسبب العقوبة التأديبية التى تعرض لها من الجهاز الفنى بسبب مشكلته مع وائل جمعة مدير الكرة بالفريق.. وبهذه الخسارة تجمد رصيد الأهلى عند سبع نقاط ليهبط إلى المركز الثانى فى المجموعة الأولى فيما تصدر النجم الساحلى بعد أن حصل على النقطة التاسعة من الأهلي.. وأعاد الحكم المغربى بوشعيب الأحرش إلى الأذهان ما تعرض له الأهلى عام 2007 أمام النجم الساحلى فى المباراة النهائية التى أدارها مواطنه عبدالرحيم العرجون بعد أن نال الكثير من الاعتراضات بسبب إدارته للمباراة لاسيما أن الكثير من القرارات المشكوك فيها كانت كفيلة بترجيح كفة حامل اللقب ولكن هذا لا يغفل الأخطاء التكتيكية التى وقع فيها فتحى مبروك المدير الفنى بسبب التشكيل والتبديلات.. وسيخوض الأهلى الجولة الخامسة أمام الترجى التونسى فى رادس والفوز بهذه المباراة يقربه بنسبة كبيرة من الحصول على بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائى •