الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الخجولة والنقد اللاذع

الخجولة والنقد اللاذع
الخجولة والنقد اللاذع


برج لا يرى غير نصف الكوب الفارغ.. هذا ما قالته يارا على برجها: برج العذراء من الأبراج التى تبحث دائما عن الكمال فى كل شيء.. فهو ناقد لاذع وصريح لأبعد الحدود، وكثيرا ما تكون صراحته سبب زعل الكثير منه.. ولكنه فى نفس الوقت صاحب صاحبه.. ومخلص فى حبه.

ومن أكثر الصفات التى أكرهها هى الغدر والخيانة والكذب، وأيضا الصوت العالى لأنه يصيبنى بالتوتر.. أحب نفسى كثيرا ولديّ اعتزاز بنفسى كبير ولكننى لست مغرورة ربما لأن ثقتى فى نفسى عالية، ولكنها سرعان ما تنهار فى الصدمات سواء كانت عاطفية أو اجتماعية.. أحب الطموح وأنجذب كثيرا للشخصيات الطموحة والناجحة.. وأطمح للسيطرة والاحتفاظ على الأشخاص الذين أحبهم.. وأحب الصداقة والحب.. فبرج العذراء من الأبراج الجريئة ولكن فى بعض الأوقات يسيطر عليه الخجل.
أحب كثيرا التعامل مع برج الميزان لأن بيننا كيميا، ويعتبر من أقرب الأبراج لقلبى هو وبرج الجدى و الثور.. وأيضا برج القوس رغم صوته العالى.. بينما أخاف كثيرا من برج العقرب وبرج العذراء، فعلى الرغم من أن برج العقرب رومانسى وعاطفى فإنه يتلذذ فى إيذاء الناس، أما برج العذراء فدائما يرفض النقد وبالتالى ينتهى الحديث بيننا بالخسارة. •


:الفلكى يقول


تتميز صاحبة هذا البرج بالعيون الجميلة.. والعام الذى ولدت فيه صاحبة هذا البرج كان كوكب أورانوس موجودا عندها فى القوس، مما يعنى أن لديها معاكسات عائلية  وخللًا فى الأسرة كخلافات عائلية.. أيضا كوكب المشترى كان موجودا عندها فى برج الثور، وذلك يعنى أنها إذا تزوجت ستتزوج شخصا من بعيد أو يحب السفر كثيرا وسيكون أكبر منها سنا.. وستكون سعيدة فى السفر البعيد.. فصاحبة هذا البرج عندها 3 صدمات فى حياتها.. ولكن عليها أن تحذر من يوم 19-5 لأن كوكب عطارد سيتراجع فى برجها وبرج الجوزاء.. ولأن برج العذراء يحكمه كوكب عطارد، أحذرها فى هذه الفترة إذا تقدم لها عريس عليها أن ترفضه تماما لأن هذا الارتباط سيكون غير ناجح.. وأيضا أحذرها من شراء أى شيء أو إمضاء أى عقود سواء شراكة أو عقد عمل جديد لأنه سيفشل.. وأيضا أحذر جميع الأبراج من هذه الفترة.. وستتقهقر اجتماعيا وسيكون منزلها الاجتماعى غير منضبط.. ومتاعبها ستكون فى الغده الدرقية.. ولكن عليها أن تسعد ابتداء من يوم 8-7 حيث ستتحسن العلاقات الاجتماعية وسيحدث إصلاح فيها.. ومحتمل أن يتقدم لهذه الفتاة شخص من الأشخاص الذين يعملون فى الحقل السياسى.. فلديها أيام حظ فى شهر مايو، رغم تراجع كوكب عطارد..  فضربة الحظ عندها ستكون يوم 8 و9 و 16 و 17 و25 و26 و27.. ومعدن الحظ هو الذهب.. ولون الحظ الذى يجب أن ترتديه هو اللون البنى والأزرق والموف.. وحجرها الياقوت الأزرق.. بينما يوم الأربعاء هو يوم حظها.. رقم الحظ عندها هو 7 أو 25 أو 16.
وطالعها برج الأسد.. ويوم 18-7 شعبيتها ستكون جيدة جدا.. وأحذر جميع الأبراج تيمنًا ببرجها من يوم 25-5  من شراء أدوات التجميل أو إجراء عمليات تجميل.. وستتألق يوم 8 -10.. ويوم 11-8 سينتقل كوكب المشترى وسيظل عندها لمدة سنة وسيحمل لها مفاجآت سعيدة. •