الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أنا والأبراج

أنا والأبراج
أنا والأبراج


العند والغدر


طيب عصبى جداً ويأخذ قرارات مستفزة لمجرد العند، هذا ما قاله حسام عاطف عن برجه، ليكمل قائلاً: أرى أن برج «الثور» من الأبراج الطيبة، فأنا شخصية متسامحة جدا، حنين وجدع وصاحب صاحبه.. ومن الأبراج السهل إرضاؤها.. فبكلمة بسيطة تكسب وده.. كريم جداً وثقته فى نفسه عالية ولكنها لا تصل لحد الغرور..

يقال عنه إنه برج غدار ليس له عزيز ولا غال، ولكنى لا أرى هذا، فأنا لست شخصية غدارة بالمرة ولكن الحياة عندى يا أبيض يا أسود، وأيضا فى تعاملاتى مع الناس فلو لم يثق فى أحد أقطع صفحته من حياتى حتى لو كان صديق عمرى.
أكره الجدال كثيراً وخصوصاً فى الموضوعات التى لم أصل فيها إلى نتيجة.. أحب الانتقام جداً ولا أترك حقى بسهولة.. وأحب أيضا البنات الجدعة والأمان المادى.. أكره أن يخيرنى أحد بين شيئين، لأنى غالبا أختار ما هو ضد الشخصية الأخرى.
فبرج الثور من الأبراج العقلانية،  يحب بعقله وليس بقلبه، لكنه مخلص جدا فى حبه.
ومن الأبراج التى تعاملت معها برج «الجدي» فهو من الأبراج الجدعة وأقربهم لى وأيضاً برج «الميزان» فعلى الرغم من أنه برج مطيع فإنه لا يعترف بغلطه.. أيضا برج «الدلو» من أحب الأبراج لقلبى.. أما برج الحوت فلا يوجد بيننا كيميا سواء فى الكلام أو النقاش أو حتى فى أى شيء.. أيضا برج «العقرب» من الأبراج المستفزة بالنسبة لى، لأنه دائماً مقتنع بأنه صح ويرفض أى نقاش. •

:الفلكى يقول


صاحب هذا البرج عنيد جدا، وغير متزوج، حيث جاءت له فرصة الشهر الماضى وكانت شعبيته عالية جدا، لكنه لم يستغلها.. لأن كوكب الزهرة خرج من برجه يوم 11 أبريل.. ولكننا نبشره أن خروج  كوكب الزهرة من برجه ودخوله فى برج «الجوزاء» «أى بيت المال».. ستفرج عليه من الناحية المادية حتى يوم 7/5.. كما أنه لديه فرصتان فى النصف الثانى من العام.. لكن هذا الرجل إذا كان لديه ميراث، فمن الصعب أن يحصل عليه، ودائما يفشل فى السفر البعيد بمعنى إذا أتت له الفرصة للسفر يفشل دائما فيها.. ومتاعبه دائما تكون فى الأذن أو الرأس أو فى كتفيه.. كما أن ضغطه غير متزن إما عال أو منخفض.. فصحته هزيلة.. لكن علاقاته جيدة فى الاتصالات وقوية مع الجيران والأصدقاء.. فهو شخصية نشيطة يتحرك كثيراً وقليلاً ما يثبت فى مكان.. لكنه لم يستكمل دراساته العليا، لأن زحل كان موجوداً عنده يوم ميلاده فى أواخر برج «القوس» أوائل برج «الجدي» وذلك مرتبط بالدراسات العليا.. وأيام الحظ عنده فى شهر أبريل يوم 28 و29 و30 هذه الأيام يستطيع أن يفعل فيها أى شيء لأن الحظ سيكون حليفه.. والألوان التى ستجلب له الحظ هى «الأزرق والموف»..  وحجره هو «الزمرد أو الياقوت الأزرق».. ويحكمه كوكب الزهرة وهو كوكب الجمال مما يعنى أن هذا الشاب وسيم.. ويوم الجمعة هو يوم الحظ بالنسبه له.. ومن الأبراج الترابية التى تتفق معه برج «الثور والجدى والعذراء».. وأيضا الأبراج المائية كـ«العقرب والحوت والسرطان».. معدنه الذهب.. ولكن عليه أن يحذر من تراجع كوكب «بلوتو» فى برج «الجدى» مما يعنى أنه سيحدث هدم للأفضل.. فسيشعر صاحب هذا البرج بهدم فى حياته الأيام القادمة بمعنى أنه لو دخل فى أى مشروع سيفشل فيه.. لكن عليه ألا يحزن لأن هذا الهدم سيكون لشيء أفضل.. وإذا كان لديه هذه الأيام فرصة للزواج فعليه أن يتقدم.. لأن الفرصة متاحة له حتى يوم 18/5.. لأنه ابتداءً من يوم 19 سيتراجع كوكب عطارد وسيعم على كل الأبراج بلا فائدة. •