الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أخبار سريعة

أخبار سريعة
أخبار سريعة


• تعرض عبدالله عبدالسلام لاعب نادى طلائع ومنتخب مصر للكرة الطائرة إلى إصابة بالتواء فى الكاحل خلال خوضه تدريبات الإحماء الخاصة بمباراة فريقه أمام الزمالك بالدورى الممتاز للكرة الطائرة.


أبدى حسن حداد رئيس اتحاد المصارعة استياءه من تصريحات أشرف حافظ المشرف الفنى على برنامج إعداد كرم جابر التى أكد خلالها أنه سيتقدم باستقالته بسبب تصرفات رئيس الاتحاد، وأكد حداد أنه لا يوجد عقد بين حافظ والاتحاد كى يصرح بالاستقالة وأن المدرب يبحث عن تحقيق مصالح شخصية من خلال رفضه تولى مهمة المدير الفنى للمنتخب أملا فى خوض انتخابات الاتحاد المقبلة.


• قرر مجلس إدارة نادى الطيران برئاسة طارق قراعة إطلاق اسم منير جرجس على ملعب كرة اليد رقم «1» الذى يقوم مسئولو الطيران بإعادة تطويره من جديد.
وجاء قرار مجلس الطيران بإطلاق اسم «منير جرجس»، على الملعب لأنه يعد المؤسس الأول لكرة اليد بنادى الطيران، وحقق العديد من البطولات بالنادى.


قرر اتحاد اليد برئاسة الدكتور خالد حودة على هامش اجتماعه الذى انعقد الأسبوع الماضي إيقاف كل من: عمرو الجيوشى ومساعده شهاب الحسينى لمدة 3 أشهر وخصم 3 أشهر من راتبهما ومنعهما من تولى مسئولية المنتخبات الوطنية لمدة عامين كاملين، وذلك بعد تعاقده ومساعده مع طلائع الجيش لتولى مسئولية القيادة الفنية للفريق العسكرى دون الحصول على موافقة اتحاد اليد.

• عبر العديد من لاعبى تنس الرواد بالنادى الأهلى عن غضبهم من موقف مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمود طاهر بعد رفضه دفع مصاريف بطولة تنس الرواد، التى تقدر بمبلغ 3 آلاف جنيه التى يشارك بها النادى خلال الفترة من 10 إلى 15 يناير القادم.


يتوجه منتخب الناشئين للكرة الطائرة بقيادة الإيطالى فيرجوني، المدير الفنى إلى البحرين يوم 15 يناير المقبل، للدخول فى معسكر مغلق يتخلله 3 مباريات مع عدد من المنتخبات هناك، استعدادًا للمشاركة فى البطولة الأفريقية المقرر لها فى الفترة من 19 وحتى 26 يناير بتونس.