الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«نجوم مصرية»

أشادت الدكتورة جاكلين عازر  محافظ البحيرة، بمبادرة «ستارز» واختيار محافظة البحيرة لتنطلق منها أولى فعالياتها، مشيرة إلى أنه سيتم تنفيذ العديد من الفعاليات والمبادرات خلال الفترة المقبلة لمخاطبة الشباب وصقل مهاراتهم.



أكدت الدكتورة أهمية نشاط التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، باعتباره جزءًا لا يتجزأ من جهود المحافظة، التى تعمل على تلبية احتياجات المواطنين بالتعاون مع جميع الجهات المعنية فى شتى القطاعات. 

جاء ذلك خلال حضور المحافظ، فعاليات الجلسة التعريفية ببرنامج «STARS: Steps Towards Achieving Real Success»، بمجمع دمنهور الثقافى، حيث يهدف البرنامج لتعزيز قدرات الشباب بمحافظة البحيرة فى مجالات ريادة الأعمال والتنمية المستدامة، وتحفيزهم على الابتكار والإبداع من خلال توفير الدعم الفنى والمادى، بما يُسهم فى تمكينهم من مواجهة التحديات وبناء مستقبل أفضل.

وأكدت «محافظ البحيرة» أن المنتدى التعريفى عن برنامج نجوم مصرية «ستارز»، يأتى بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى، بعد أسبوع من توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين مكتبة الإسكندرية وديوان محافظة البحيرة، لتوثيق سبل التعاون فى مجال التنمية الثقافية وتنمية قدرات ومهارات الشباب البحراوى من الجنسين، تحت ظلال التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى.

أقيمت الفعالية ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة، بحضور بثينة مصطفى ثابت نائب رئيس مجلس أمناء مبادرة حياة كريمة، والدكتورة مروة الوكيل رئيس قطاع البحث الأكاديمى بمكتبة الإسكندرية، ووائل شوقى مستشار العلاقات الخارجية بمبادرة حياة كريمة، والدكتورة رشا فوزى  مساعد محافظ البحيرة لشئون الصحة والمبادرات.