الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

صباح الجياش برائحة الزمن الجميل

سيدة «المغربلين»

وفاء عامر فنانة تألقت فى أدوار متنوعة بالعديد من الأعمال الفنية، وقدمت فى الموسم الرمضانى 2024 مسلسل «حق عرب».



وظهرت فى دور شعبى، فهى إحدى سيدات المغربلين، وتؤدى دور زوجة الفنان رياض الخولى الذى يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضى.

وتصاعدت أحداث المسلسل فى إطار تشويقى.

النجمة وفاء عامر، تحدثت لصباح الخير عن رد فعلها حينما قرأت السيناريو، وردود أفعال الجمهور، وانتشارها على السوشيال ميديا، وعن التعاون مع المخرج إسماعيل فاروق، والنجمان أحمد العوضى ورياض الخولى، وأعمالها القادمة، وإلى نص الحوار:

• بداية.. كلمينا عن رد فعلك حينما قرأت السيناريو؟ 

- لا أخفى عليك سرًا شعرت بأن السيناريو جذاب، وبدايته هادئة، وفى رحلة صعود فى الأحداث، وبيسحب الناس على خوانة لمتابعة المسلسل، وهذا شىء صعب، فيُسمى سيناريو كريشندو، بمعنى صاعد.

• ما سبب حماسك لتقديم شخصية «صباح»؟

- رغم تقديمى لمشاهد شعبية كثيرة جدًا، لكن دور «صباح الجياش» شعبى مختلف، ومن نوعية خاصة، يشبه رائحة الزمن الجميل، ويوضّح أن لكل فعل رد فعل، والجزاء من جنس العمل.

• ماذا عن أصعب مشهد فى المسلسل بالنسبة لك؟

- الحقيقة كل المشاهد صعبة، ومؤثرة، حتى وإن كانت صامتة، لكن للصمت معنى، وتواجد، ونشاط أيضًا.

• هل شعرت بالقلق من المنافسة فى دراما رمضان2024؟ 

- أبدًا، لا أقلق عندما يكون العمل قويًا، وشركة مهمة أو بطل مهم، وأحمد العوضى بطل مهم، ومن أبطال الدراما الشعبية؛ لذا لم أشعر بالقلق على الإطلاق.

• كنت متوقعة نجاح المسلسل؟ 

- كنت أشعر بأن المسلسل سينجح، لكن التوقع من عند ربنا سبحانه وتعالى.

 

 

 

• ما رأيك فى ردود الأفعال وانتشارها على السوشيال ميديا؟

- ردود الأفعال عظيمة، ولا أخفى عليكِ سرًا كنت لا أتوقع الإعجاب من جميع أنحاء العالم، والإشادة بالدور، وبالمسلسل، وأحمد العوضى، وزملائى.

• كيف تقيّمين التعاون مع المخرج إسماعيل فاروق؟

 

- الحقيقة أنا تأخرت فى العمل مع المخرج إسماعيل فاروق، فكان يركّز على موهبتى، ويعلم جيدًا كيف يستخرج موهبتى، وهذا لا يعلمه غير فقط 4 مخرجين على مدار عملى فى حياتى، كان عملهم مثل المخرج إسماعيل فاروق، منهم: الحصر، محمد سلامة، أ.خيرى بشارة.

• كيف كان التعاون مع النجمين أحمد العوضى ورياض الخولى؟

- أحمد العوضى من أرقى الشباب الموجود حاليًا، ومن أكثر النجوم احترامًا للأكبر منه سنًا، والأقدم موهبةً، والحقيقة أنا يُعجبنى المُهذبون، وأحمد العوضى عنده حياء الرجال، أما بالنسبة للفنان رياض الخولى، فشهادتى له مجروحة، فهناك انسجام وراحة فى العمل معه، وهو أخ وصديق عزيز لقلبى جدًا.

• أخيرًا.. حدثينا عن أعمالك القادمة؟

- الآن بنهى فيلمين، فيلم مع الفنانة آيتن عامر، وفيلم آخر بطولتى هو «جبل الحريم» وإخراج الأستاذ حسام سلامة.