الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أخبار متنوعة

أخبار متنوعة
أخبار متنوعة


 
∎ ردًا على ما نشرته «صباح الخير» عن معاناة علاء السيد صاحب فضية أوليمبياد لندن فى سلاح الشيش جاء رد تامر حازم رئيس اتحاد اللعبة قائلاً:
 
 
لم نهمل علاء على الإطلاق فقد سافر كل بطولات الجائزة الكبرى وعددها 8 بطولات على نفقة الاتحاد بالإضافة إلى ثلاثة معسكرات تدريبية اثنان ببولندا وآخر بفرنسا وكانت هناك مقابلة مع م. خالد عبدالعزيز ومازلنا نرتقب وصول التمويل اللازم وبالنسبة لنتائجه.. صحيح نحن غير راضين عنها نهائيا ولكنها طبيعية ومتوقعة بعد الإصابات التى لحقت به وقد بدأت ترتفع بعض الشىء وإن كانت ليست بالدرجة التى نتمناها، وبالفعل تم سفره إلى الولايات المتحدة على نفقة الوزارة وساعدنا د.حازم فتح الله أحد رواد اللعبة فى الوصول إلى مركز علاجى حسن السمعة.. وفيما يخص المدرب البولندى تم اختياره بناء على الـ c.v المقدم عنه وسيتم تقييم أدائه خلال هذه الأيام فقد استمر معنا منذ أكثر من سنة وسيتم تغييره إذا ثبت فشل برنامجه ونحن الآن بصدد الإعداد للمشاركة فى بطولة العالم والتى ستنطلق فى بلغاريا 20 يوليو الجارى.
 
 
 
​∎ قرر مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى برئاسة د. وليد عطا شطب
 
 
المشرف على نادى طلائع الجيش وإدارى النادى بسبب سب وقذف عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد الوردانى والقائم بأعمال المدير التنفيذى أمام اللاعبين والعاملين لاعتراض إدارة الاتحاد على خطف لاعبى الأندية المختلفة بما لم يتفق مع لائحة الاتحاد وموسم الانتقالات.
 
 
∎ اجتمعت لمياء صقر رئيس اتحاد الجمباز بلاعبى الجمباز الإيقاعى والفنى وأولياء أمورهم للموافقة على سحب الثقة من الأعضاء الثلاثة بمجلس الإدارة م. مريم سمير، منال الشلقانى وخالد حسنى علما بأن لاعبى الجمباز الإيقاعى والشباب أخذوا جانب السيدة رئيس الاتحاد حيث اقترب موعد أوليمبياد الشباب وهم فى حاجة للدعم، أما لاعبو الجمباز الفنى فرفضوا تماما أن يدخلوا فى مشاكل شخصية.
 
 
 
∎ صرحت أسراء السنهورى رئيس اتحاد التنس أن ثلاثة فرق تمكنت من الفوز بالمركز الأول والتأهل لكأس العالم بالمكسيك سبتمبر المقبل (فرق تحت 16 سنة للشباب والآنسات والناشئآت تحت 14 سنة) بتغلببم على فرق المغرب وتونس وجنوب أفريقيا.
 
 
∎ انتهى الموسم الأول من رالى التحدى عبر بلاد العرب وقد علق وائل عبد الجليل منسق عام النشاط بنادى السيارات بأنه سلسلة من سباقات الموتوسيكلات والسكوتر بإشراف نادى السيارات وبرعاية وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة بمسافة قدرها 2300 كم من القاهرة فى اتجاه شبه جزيرة سيناء حتى مدينة نويبع وعبور خليج العقبة إلى الأردن ثم العودة إلى العقبة ثانية وقد شارك به 13 لاعبًا من ألمانيا، ورومانيا، بيرونيا ومصر وانتهت عند سفح الأهرامات بحفل لتوزيع الجوائز.
 
 
 
∎ مشادة كلامية بين سيدتين بحمام السباحة بنادى المعادى يوم الأربعاء المخصص للسيدات إحداهما مؤيدة للرئيس السيسى والأخرى من الجماعة المحظورة فقامت زوجة أحد الأعضاء وهى سيدة عربية بتصوير الواقع بكاميرا فيديو مما أدى إلى تدخل أمن النادى بداخل حمام السباحة وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدى مما دفع الأمن إلى مصادرة كاميرا الفيديو وإيقاف السيدة العربية عن دخول النادى لمدة 6 شهور.
 
 
∎ تعاقد نادى الاتحاد السكندرى مع مهاجم منتخب زامبيا فيلكس كاتونجوا لمدة ثلاثة مواسم، والتى تعد الصفقة الثانية لزعيم الثغر عقب تعاقده مع مهاجم المنتخب الإثيوبى أوميد.
 
 
الاتحاد السكندرى يحصد بطولة السلة الدولية
 
كتبت - عزة المشوادى:
 
 
حصد فريق السلة بنادى الاتحاد السكندرى البطولة الدولية لكرة السلة، والتى أقيمت فى الفترة من 21 حتى 26 يونيو، وذلك فى إطار احتفالات زعيم الثغر بمرور 100 عام على إنشائه، وحصل الاتحاد السكندرى على المركز الأول، ومنتخب أنجولا على المركز الثانى، بينما حل منتخب الأردن فى المركز الثالث، وحصل إسماعيل أحمد لاعب الاتحاد على لقب أفضل لاعب فى البطولة، حضر مراسم التتويج كل من محمد مصلحى، رئيس لجنة المئوية، ومحمود مشالى، رئيس نادى الاتحاد، والدكتور مجدى أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة، ومجلس إدارة نادى الاتحاد بأكمله، حيث تم تكريم الفرق الفائزة واللجان المشاركة فى البطولة.
 
 
 
 
كتبت - ماجى الصباغ:
 
 
وافق مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه على ترشيح دكتور أيمن عبدالحميد رئيس الاتحاد لعضوية المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى للكاراتيه عن قارة إفريقيا.. صرح بذلك مصطفى فكرى عضو مجلس الإدارة وأكد أن المجلس وافق أيضا على ترشيح السيد نصر السيد لعضوية المنطقة الخامسة الإفريقية فى الانتخابات القادمة.