الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

رضـــا المواطــــن

سامح لطفى
سامح لطفى

أعلن سامح لطفى، مساعد رئيس حزب المؤتمر للعلاقات الخارجية: استمرار حزبه فى عقد ندواته التوعوية بشأن انطلاق الحوار الوطنى وتوعية المواطن بأهمية هذا الحوار، ودوره فى إحياء الحياة السياسية والحزبية فى مصر، لافتًا إلى أن الحزب يكثف تحركاته وأنشطته من أجل الاستعداد للمشاركة فى هذا الحوار. 



وأكد لطفى، فى تصريحات صحفية، أن الحوار يمثل حالة فريدة من نوعها، من خلال فتح الباب أمام جميع شرائح وأطياف المجتمع، من أجل الجلوس على مائدة واحدة والتحدث معا حول تحديات المجتمع ووضع الآليات اللازمة لمواجهة العقبات، خاصة فى ظل العبور من ظروف اقتصادية، ناتجة عن تداعيات عالمية فرضت على مصر وباقى دول العالم. 

وأضاف إن جميع الموضوعات التى تم الاستقرار حولها مهمة، وتندرج تحت بند تحديات الدولة المصرية، التى كان لا بد أن تكون لها أولوية على طاولة الحوار، ليكون مثمرًا ونتائجه تحقق رضا لدى المواطن المصرى، ليشعر بأن هذا الحوار جاء ليرفع من معاناته ويحل مشكلاته ويلبى متطلباته.

وانتهى مجلس أمناء الحوار الوطنى، على مدار جلساته الدورية السابقة وبالإجماع من صياغة وبلورة المحاور الرئيسية الثلاثة واللجان الفرعية والموضوعات المتضمنة فى كل منها، التى ستتم مناقشتها خلال جلسات الحوار الوطنى، والمقرر انطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.