الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

.. فـــى وداع الأستــــــــــــــــاذ

ودعت مؤسسة روزاليوسف ومجلة صباح الخير علما من أهم أعلامها، حيث دفن جثمان الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير "مفيد فوزى"، بمقابر الأسرة فى "أرض الجولف"، بعد أداء مراسم الجنازة بكنيسة "المرعشلي" بالزمالك، بحضور عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام وبعض الفنانين. 



 

 

 

وكان الكاتب الكبير مفيد فوزىرحل عن عالمنا بعد رحلة طويلة مع المرض، صباح الأحد الموافق 4 ديسمبر، داخل أحد المستشفيات الخاصة، حيث ودعه عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والوزراء عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى. 

وحضر الجنازة عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام والسياسيين والفنانين، على رأسهم الكاتب الصحفى كرم جبر،المهندس عبدالصادق الشوربجى، الدكتور مصطفى الفقى، الإعلامى محمود سعد، الفنانة ميرفت أمين، والإعلامي والمؤلف عمرو محمود ياسين. 

وكتبت ابنته الكاتبة الصحفية "حنان مفيد فوزى" عبر خاصية الاستورى على موقع انستجرام قائلة:"بابا راح السما". 

كان الإعلامى الكبير مفيد فوزى، يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث عانى من تعب شديد دخل على إثره للعناية المركزة، وكان الإعلامى الكبير مفيد فوزى تعرض لكسر في المفصل بالذراع اليمنى منذ عدة أشهر، وتلقى العلاج فى منزله، وكانت تقوم برعايته ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزى.