الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

تامر وفؤاد وكارول نجوم ألبومات عيد شم النسيم

تامر وفؤاد وكارول نجوم ألبومات عيد شم النسيم
تامر وفؤاد وكارول نجوم ألبومات عيد شم النسيم


بعد سلسلة من التأجيلات استعد العديد من النجوم لطرح ألبوماتهم الغنائية فى موسم شم النسيم معتمدين على حالة الاستقرار النسبى التى تشهدها مصر الآن.
 
أول هؤلاء النجوم الفنان تامر حسنى الذى غاب أربع سنوات عن شركة «فرى ميوزيك» يعود بألبوم جديد بعنوان «بحبك أنت» والذى سيطرحه خلال الأيام المقبلة ويتضمن 31 أغنية تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين.
 
أما الفنان محمد فؤاد الذى يسابق الزمن لطرح ألبومه الجديد الذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، حيث لم ينته من تسجيل كل أغانيه، يذكر أن فؤاد أنهى تعاقده مع شركة روتانا بسبب تأجيلها لألبومه أكثر من مرة، وهو ما جعله يقوم بإنتاج الألبوم على نفقته الخاصة، كما اتفق مؤخرا مع شركة قنوات التى ستتولى مسئولية التوزيع الحصرى لجميع ألبوماته الغنائية القادمة فى جميع أنحاء العالم لمدة خمس سنوات، وهى الشركة التى سبق أن قامت بتوزيع أحد ألبومات الفنانة نانسى عجرم «سوبر نانسى»، وألبوم «كل دقيقة شخصية» لوائل جسار.
 
والفنانة جنات التى حددت شركة روتانا طرح ألبومها الجديد فى موسم شم النسيم بعد تأجيلات الألبوم لأكثر من موسم منها رأس السنة وموسم عيد الحب وذلك بسبب توتر الأوضاع فى مصر ويتضمن الألبوم لأول مرة دويتو غنائيا مع فريق إسبانى بعنوان «فكرت طول اليوم» كلمات وسام صبرى، ألحان تامر على، توزيع أحمد إبراهيم، كما يضم الألبوم عددا من الأغنيات الجديدة والمتنوعة والتى ستكون مفاجأة للجمهور.
 
وكارول سماحة التى يتضمن ألبومها 31 أغنية وتعاونت فيه مع الملحنين: محمد رحيم، محمد عيسى، مروان خورى، وكتبت كارول أغنية بنفسها والشعراء :محمد جمعة، أمير طعيمة، خالد تاج الدين.
 
والفنان هشام عباس الذى يقوم خلال عدة أيام بطرح أغنية منفردة بعنوان «حالة حب» كلمات الشاعر الغنائى حسين محرم، ألحان محمد عيسى توزيع موسيقى كريم عبدالوهاب.
 
على الجانب الآخر لم تحدد الفنانة سميرة سعيد موعدا لطرح ألبومها الجديد الذى من المفترض طرحه خلال هذه الأيام، ولكن تأجل بسبب عدم تسجيل كل الأغانى.