الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

موقف محرج لـ «أماندا سيفرايد»

موقف محرج لـ «أماندا سيفرايد»
موقف محرج لـ «أماندا سيفرايد»


تعرضت النجمة العالمية أماندا سيفرايد بطلة فيلم «البؤساء» المأخوذ عن الرواية الفرنسية الشهيرة لفيكتور هوجو لموقف محرج للغاية بعد حفل توزيع جوائز الساج، حيث كانت ترتدى ثوبا زهريا بتوقيع زاك بوسن لفتت به الأنظار على السجادة الحمراء.. ولكنها قررت بعد ذلك أن تغير ثوبها لترتدى فستانا آخر تحضر به سهرة ما بعد الجوائز التى نظمها عدد من المشاهير فى قصر مارمونت الشهير ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث كشف الفستان الجديد عن ملابس أماندا الداخلية وأظهر ردفيها وهى الصور التى تداولها مصورو فضائح النجوم «الباباراتسى».
 
 

 
بيونسيه الأكثر أناقة وتأثيرا
 
كما أثبتت النظريات العلمية أن النجمة الأمريكية بيونسيه هى الأكثر إثارة ولكن أن تحصل أيضا على لقب النجمة صاحبة أفضل لوك فهذا ما برهنت عليه صورها فإلى جانب اختيارها كالنجمة الأكثر إثارة على وجه البسيطة وفقا لأحد استطلاعات الرأى التى أجرتها إحدى المجلات الأمريكية فهى أيضا اختيرت لتصبح من أوائل الشخصيات الأكثر تأثيرا.. حيث نستطيع أن نطلق عليه «7 صنايع» فهى مطربة (أصدرت أربعة البومات غنائية) وممثلة ومنتجة واسمها يسطع كصاحبة ماركة لخطوط الأزياء والعطور.. ولا ننسى أنها أم وذلك لم يمنعها من أن تحتفظ بقوام ممشوق يجعلها متجددة فى أسلوب اختيارها لملابسها، مما يجعل العديد من النساء يغرن منها فنراها فى طلات مختلفة بين ملابس المرأة العادية وملابس السهرات الصاخبة وملابس السجادة الحمراء، فكل مكان له ملابسه التى تتفوق فى اختياره.
 

 
 
 

 
 

 
 
 
 
 

 
 
لبن كورتنى كارديشيان من المنتج إلى المستهلك
 
 
لن تكف الأختان كيم وكورتنى كارديشيان عن إبهارنا أو مفاجأتنا أو بالأحرى تسليتنا.. ففى مقطع فيديو من الفقرة الشهيرة من تليفزيون الواقع والتى تحمل عنوان «عائلة كارديشيان المذهلة» نستطيع أن نرى الأختين وهما يتناقشان فى قضية لبن الأم.
 
تفاجأ معجبو ومحبو النجمة العالمية كيم من هذا المقطع الذى تمنح فيه كورتنى لبنها لأختها الصغيرة كيم ليس الهدف قطعا من هذا الفعل أن تشرب كورتنى لبنها لكيم ولكن لعلاجها حيث إن كيم تعانى من داء الصدفية فوفقا لما قرأته كورتنى أن العلاج الوحيد لهذا المرض ليس سوى لبن الأم وكما هو معروف أن كيم لن تحصل على لبن كورتنى بواسطة البيبرونة الخاصة برضيعة كورتنى الصغيرة بنلوب ولكن أن تحصل عليه كيم مباشرة من ثدى كورتنى هذا هو المفاجأة الكبرى حيث فضلت كورتنى بكرمها أن تضغط على ثدييها لتدر اللبن وتضعه على ركبة أختها كيم حتى تشفى.
 

 


صورة الأسبوع
 
بروس ويليز مشغول في تصوير فيلمه الجديد وديمي مور في أقصي حالات اكتئابها، ريومر وسكوت ابنتا النجمين العالميين بروس ويلز وديمي مور في استراحة للتدخين ولا يعرفان أين مكانهما الحقيقي في هوليود.