الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

5 نجوم يخطفون الأضواء فى كأس الأمم الأفريقية

5 نجوم يخطفون الأضواء  فى كأس الأمم الأفريقية
5 نجوم يخطفون الأضواء فى كأس الأمم الأفريقية


أسفرت مسابقة كأس الأمم الأفريقية عن ظهور الكثير من الأسماء المميزة فى بعض المنتخبات فيما برز 5 نجوم خطفوا الأضواء خلال البطولة وهو ما يفتح الباب أمام انتقالهم إلى أندية أكبر فى المستقبل.
سطع اسم آدم أوناس نجم منتخب الجزائر فى كأس الأمم الأفريقية بعدما أصبح البديل السحرى الذى يضمن تعديل النتيجة لثعالب الصحراء، وجرت مقارنته بالنجم المصرى محمد ناجى جدو ودوره فى جلب البطولة للفراعنة فى 2010.
ونال صامويل شيكوزوى مهاجم منتخب نيجيريا ونادى فياريال الإسبانى الإعجاب الشديد بفضل سرعته وقدرته على حسم الكرات داخل الملعب ويملك اللاعب قوة بدنية كبيرة ويبلغ من العمر 20 عامًا.
وأصبح فرجانى ساسى لاعب وسط منتخب تونس ونادى الزمالك بطلًا قوميًا بعدما تألق مع بلاده فى كأس الأمم الأفريقية وساهم فى الوصول بنسور قرطاج بعيدًا فى البطولة.
ورغم أن ساديو مانى نجم السنغال تألق مع بلاده فإن مواطنه إدريسا جاى لاعب وسط إيفرتون الإنجليزى خطف الأضواء مع أسود التيرانجا واستطاع تقديم الخبرات التى يمتلكها فى ترجيح كفة بلاده فى كثير من المباريات.
وكان ويلفريد زاها جناح منتخب كوت ديفوار ونادى كريستيال بالاس الإنجليزى من العناصر المميزة التى تملك قدرات بدنية ومهارية كبيرة وأزعج المنافسين وأصبح بإمكانه الحصول على فرصة أكبر من أجل الانتقال إلى فريق آخر. •