الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

موسم أسود للقلعة البيضاء فى ألعاب الصالات واليد الأمل الوحيد

موسم أسود للقلعة البيضاء فى ألعاب الصالات  واليد الأمل الوحيد
موسم أسود للقلعة البيضاء فى ألعاب الصالات واليد الأمل الوحيد


تلقى نادى الزمالك عددًا من الصدمات فيما يتعلق بالمنافسة على الألقاب فى ألعاب الصالات هذا الموسم، خاصة أنه لم يتبق له سوى أمل وحيد وهو فريق كرة اليد الذى يقوده فنيًا باسم السبكى.
من خلال تلك السطور نستعرض حكاية القلعة البيضاء مع الصالات خلال الموسم الحالى.
كرة السلة
يحتل حاليًا الفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك المركز الرابع فى ترتيب جدول دورى السوبر برصيد 91 نقطة، ويعانى عددًا من الأزمات الفنية برغم ما تضمه القائمة من لاعبين مميزين، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الأول برصيد 12 نقطة، وفى المركز الثانى يحل الأهلى بنفس الرصيد من النقاط، ويأتى طلائع الجيش ثالثًا بـ91 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.
الكرة الطائرة
وفى دورى الكرة الطائرة يعانى الزمالك أيضًا سوء النتائج، بعد توقف رصيده عند 51 نقطة فى المركز الثانى، وتلقيه أكثر من هزيمة كانت آخرها أمام الأهلى صاحب الصدارة بـ02 نقطة، فى الجولة السابعة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وهو ما دفع الجهاز الفنى بقيادة أحمد مصطفى المدير الفنى إلى تقديم استقالته.
كرة اليد
ويبقى فريق كرة اليد بقيادة باسم السبكى المدير الفنى هو الأمل الوحيد فى الحفاظ على بطولات ألعاب الصالات لهذا الموسم، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب دورى المحترفين بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدى الأهلى، ويملك فرصًا جيدة فى حصد اللقب هذا الموسم.