الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«توايلايت» يحقق 43 مليون دولار فى أسبوعه الثانى

«توايلايت» يحقق 43 مليون دولار  فى أسبوعه الثانى
«توايلايت» يحقق 43 مليون دولار فى أسبوعه الثانى


[if gte mso 9]>

Normal
0


false
false
false







MicrosoftInternetExplorer4

[if gte mso 9]>







فى الأسبوع الثانى من عرضه فى الولايات المتحدة الأمريكية تصدر الجزء الثانى مـن  فيلـم توايلايـت «الشفـق»..  Breaking Dawn part2بزوغ الفجر قائمة أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات، وهو الفيلم الذى يقع ضمن سلسلة أفلام توايلايت المأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم والذى يدور حول قصة مصاصى الدماء ولكن فى إطار رومانسى حالم من بطولة روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت وتايلور لوتنر.
 
 حقق الفيلم فى أسبوع عرضه الثانى 34 مليونا وستمائة ألف دولار أمريكى ليصل إجمالى إيراداته فى الأسبوعين  227 مليونا وثلاثمائة ألف دولار أمريكى، وبذلك يكون الفيلم قد حقق أكثر من ضعف تكلفة إنتاجه والتى بلغت 120 مليون دولار.. هذا وتتوقع الشركة المزيد من الإيرادات للفيلم الذى أسر قلوب الملايين فى أمريكا والعالم أجمع.
 

مزاد فيكتوريا بيكهام
أن تقضى بضع دقائق مع فيكتوريا بيكهام مغنية البوب البريطانية الشهيرة التى يصفها معجبوها بصاحبة القلب الكبير فى جسم جميل، هو حلم يراود العديد من معجبيها، والذى أصبح حقيقة بعد أن قررت فيكتوريا مصممة الأزياء صاحبة الـ83 عاما العمل فى البيع بمزاد يجريه واحد من أشهر  المواقع الأمريكية على الإنترنت لأغراض خيرية، حيث يمكن لمعجبيها الجلوس معها وجها لوجه من خلال هذا المزاد، طبعا على النت.. وحيث ينظم الموقع الإلكترونى  بالاشتراك مع مجلس مصممى الأزياء الأمريكى ومجلة كبيرة، مزادا استثنائيا تخصص أرباحه لمنكوبى إعصار ساندى، فضلا عن مشاركة كل المشاهير من مصممى الأزياء الأمريكيين ومجلات الموضة والمشاهير من عارضات الأزياء.. المعجبون سيجدون فى هذا المزاد مقتنيات النجوم ورحلات سفر وتذاكر مسرح وسينما ودعوات لأفخم المطاعم وملابس قيمة بل أيضا مقابلات حصرية مع النجوم.
 

 
عودة ساركوزى المريبة
البعض يرى أنه الملاذ الأخير لوضع حد للمنافسة الأخوية الحادة بين «جون - فرانسوا كوبيه» و«فرنسوا فيون» على رئاسة حزب الوسط اليمينى الذى يحمل اسم «اتحاد الحركة الشعبية» (UMP ..)  والحقيقة أن الرئيس السابق «نيكولا ساركوزى» قد عاد إلى الحياة العامة بقوة حيث إنه تناول الغداء مع «فرنسوا فيون» هذا الأسبوع، وعلى الرغم من أن الحزب على حافة الانهيار إلا أن الرئيس السابق لا يجوز له التدخل بصفة عامة.
 


 

كروز الأكثر صدمة لمعجبيه فى 2102
بينما كان عام 2102  مليئا بحفلات زفاف المشاهير الخيالية والتى تصدرت أولى صفحات الصحف العالمية.. حمل نفس العام أيضا مشاعر الحزن والألم لعدد من مشاهير الصف الأول ويبدو أن مسار الحب لا يسير على خير ما يرام بالنسبة للمتزوجين من النجوم الأكثر شهرة.
 
 

 
مما دعا إحدى أشهر المجلات العالمية والمتخصصة فى أخبار نجوم هوليوود تطرح التساؤل عن أكثر نجم تسبب فى صدمة لجمهوره من المعجبين فى عام 2102 .
 
وعلى رأس قائمة النجوم الأكثر إثارة للصدمة الكبيرة فى نفوس الملايين من محبيه الفنان العالمى «توم كروز» والذى أعلن خبر انفصاله عن النجمة الأمريكية «كيتى هولمز» فى يونيو الماضى فى أسرع إجراءات للطلاق لم تستغرق أكثر من  8 أشهر.
 
أما عارضة الأزياء الألمانية   والممثلة العالمية «هيدى كلوم» فكانت قد أعلنت خبر انفصالها عن المغنى الشهير «سيل» بعد أكثر من سبع سنوات من الزواج وخمسة  أطفال بينهم وهو الزواج الذى كان يعتبر واحدا من أقوى الزيجات فى هوليوود ولكن هيدى أعلنت أنها بدأت حبا جديدا وأنها تواعد «مارتن كريستن» حارسها الشخصى السابق.
 
على الرغم من أن النجم العالمى «جونى ديب» والفنانة الأمريكية  «فانيسا بارادايس» لم يتزوجا ولكنهما كانا يظهران للجميع وكأنهما شركاء حياة.. ولكن بعد عدة أشهر من الشائعات التى طالت كلا من النجمين.. أكدا مؤخرا خبر انفصالهما.