الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأهلى يبحث عن بطاقة التأهل أمام سيمبا

الأهلى يبحث عن بطاقة التأهل أمام سيمبا
الأهلى يبحث عن بطاقة التأهل أمام سيمبا


يدخل النادى الأهلى اختبارًا مهمًا أمام سيمبا التنزانى خارج أرضه فى الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا اليوم بالعاصمة التنزانية دار السلام.
ويملك الأهلى 7 نقاط يحتل بها المركز الأول فى مجموعته، وإذا ما فاز فى مباراة سيمبا فى الإياب فإنه سيصل إلى النقطة العاشرة ويقترب من حصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.
وكان الأهلى قد سجل فى لقاء الذهاب أمام سيمبا خمسة أهداف نظيفة ولكن الفريق التنزانى على ملعبه يعتمد على دعمه الجماهيرى مما يعنى أن المارد الأحمر لن يجد الفريق بحالته المسالمة التى ظهر عليها فى برج العرب.
ويأتى فى المركز الثانى فيتا كلوب ويملك 4 نقاط فيما يحل سيمبا فى المركز الثانى ولديه 3 نقاط فيما يقبع شبيبة الساورة الجزائرى فى المركز الرابع بنقطتين.. ويعتمد الأهلى على مدربه الأوروجويانى مانويل لاسارتى وقدرته على صناعة الفارق واستغلال الصفقات الجديدة من أجل تجاوز سيمبا التنزانى والاقتراب خطوة من التأهل.
وتعرض لاسارتى لانتقادات فى المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود فى مسابقة الدورى بسبب سوء المستوى ولكن ينتظر المدرب كى يستعيد المصابين وتأقلم الصفقات الكثيرة بصورة أكبر.
وأصبح حمدى فتحى لاعب الوسط المدافع محل إشادة من جمهور الأهلى بعدما تألق فى مباراة حرس الحدود ونفس الأمر بالنسبة إلى الظهير الأيسر التونسى على معلول والذى قام بتجديد تعاقده مع الفريق لموسمين.