الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

صلاح الأسرع فى تاريخ... «الريدز»

صلاح الأسرع فى تاريخ... «الريدز»
صلاح الأسرع فى تاريخ... «الريدز»


كتب محمد صلاح نجم مصر اسمه بحروف من نور فى تاريخ ناديه ليفربول بعدما سجل هاتريك فى مرمى بورنموث فى الجولة الماضية من الدورى الإنجليزى ليمنح أبناء أنفيلد صدارة جدول ترتيب المسابقة.
وحصل ليفربول على صدارة الدورى الإنجليزى عقب الفوز على بورنموث برباعية نظيفة فى الوقت ذاته فشل المتصدر مانشستر سيتى فى تحقيق الفوز على تشيلسى وخسر بهدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج.
وعقب هاتريك صلاح فى مرمى بورنموث أصبح الفرعون المصرى أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى 04 هدفًا مع الريدز وذلك خلال 25 مباراة شارك فيها مع أبناء أنفيلد ليضرب رقم نجم الريدز السابق فرناندو توريس الذى استطاع إحراز نفس عدد أهداف صلاح ولكن فى 06 مباراة.
وكان صلاح أول لاعب يسجل هاتريك خارج أرضه مع ليفربول منذ عهد نجم الريدز السابق لويس سواريز عام 4102 حين سجل أمام كارديف سيتى.
وبات صلاح أكثر لاعب يفتتح التسجيل فى النسخة الحالية من الدورى الإنجليزى حين سجل 7 أهداف هذا الموسم.
وتصدر صلاح جدول ترتيب الدورى الإنجليزى  هذا الموسم برصيد 01 أهداف بالتساوى مع بيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال الإنجليزى فى الوقت الذى تخطى فيه منافسه الشهير هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير والذى سجل حتى الآن 9 أهداف فى المسابقة.
كما أصبح صلاح اللاعب الوحيد فى صفوف ليفربول الذى يسجل فى مرمى بورنموث فى ثلاث مباريات متتالية ليؤكد أنه يتمتع بحظ خاص أمام هذا الفريق.•