الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الكبار يحسمون الصفقات الشتوية

الكبار يحسمون الصفقات الشتوية
الكبار يحسمون الصفقات الشتوية


قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، بدأت الأندية الكبرى فى حسم صفقاتها من أجل المنافسة أكثر على مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم.
وأنهى الأهلى صفقة محمد محمود صانع ألعاب وادى دجلة لصالحه ليدعم بذلك المركز الناقص لديه بعد رحيل عبدالله السعيد إلى الأهلى السعودى.
كما حسم الأهلى صفقة محمود وحيد الظهير الأيسر لنادى مصر المقاصة ليغلق بذلك الكثير من الجدل حول الثغرة التى لديه بسبب ذلك المركز فى ظل الإصابات المتكررة للمدافع التونسى على معلول وعدم ظهور صبرى رحيل بمستوى جيد.
ويسعى الأهلى لضم نجم جديد من شمال أفريقيا فى ظل اقتراب المالى ساليف كوليبالى من الرحيل عن الفريق فى الشتاء.
وفى المقابل حسم نادى بيراميدز صفقة المهاجم عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى ليدعم مركز رأس الحربة لديه من أجل المنافسة على لقب بطولة الدورى العام.
وضم بيراميدز لاعب الوسط البوركينى إيريك تراورى لاعب مصر المقاصة بمبلغ يصل إلى نحو 53 مليون جنيه ليدعم مركز صانع الألعاب لديه، إضافة إلى الفلسطينى حامد حمدان لاعب نادى غزة الرياضى.
وتأتى هذه الصفقات قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية لتؤكد أن المنافسة على اللاعبين تبدو شديدة بين كبار الكرة المصرية.
وفى السياق نفسه، يرغب الزمالك فى تدعيم صفوفه من خلال ضم إسلام عيسى صانع ألعاب المصرى البورسعيدى، فيما يرغب البيت الأبيض فى ضم باهر المحمدى نجم الإسماعيلى والذى لن يرحل بسهولة عن قلعة الدراويش.•