الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأهلى على موعد مع المجد أمام الترجى

الأهلى على موعد مع المجد أمام الترجى
الأهلى على موعد مع المجد أمام الترجى


أصبح الأهلى على موعد مع المجد حين يلتقى الترجى التونسى على ملعب برج العرب فى ذهاب الدور النهائى من دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل من أجل البحث عن اللقب التاسع له على مدار تاريخه.

وتوج الأهلى بالبطولة فى 8 مناسبات من أصل 11 مناسبة تأهل فيها للمباراة النهائية، فيما يأمل الجمهور نسيان ما جرى فى الموسم الماضى حين خسر أمام الوداد البيضاوى المغربى.. وكان آخر بطولة حققها الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسى فى قلب رادس عام 2012 لذا يعتبر المارد الأحمر مواجهة بطل تونس بمثابة تميمة حظ له لتحقيق اللقب.. واعتمد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادى الأهلى على راحة بعض العناصر الأساسية فى مباراة الوصل الإماراتى التى أقيمت الأحد الماضى فى كأس زايد للأبطال.. ويملك الأهلى الكثير من الأوراق الرابحة مثل وليد أزارو ووليد سليمان وصلاح محسن فى الوقت الذى يأمل فيه مدرب الأهلى الفوز بنتيجة جيدة تساعده على حسم اللقب فى مباراة العودة بملعب رادس.
ويحظى الترجى بلاعبين مميزين مثل فرانك كوم وطه ياسين الخنيسى والإيفوارى فوسينى كوليبالى ويوسف بلايلى وغيلان الشعلالى لذا لن يكون فريسة سهلة أمام الأهلى.. فى المقابل، يخشى الترجى من حصول على من الثلاثى شمس الدين الذوادى وفرانك كوم وغيلان الشعلالى لأى بطاقة صفراء فى ملعب برج العرب لأن ذلك سيعنى الغياب أمام الأهلى فى رادس وهو ما سيكرر ما حدث فى نهائى 2012 حين خسر بطل تونس مجهودات الثنائى هاريسون أفول وسامح الدربالى بسبب الإيقاف.