السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أزارو .. أسد الأهلى الأطلسي

أزارو .. أسد الأهلى الأطلسي
أزارو .. أسد الأهلى الأطلسي


واجه المغربى وليد أزارو وابلًا من الانتقادات مع قدومه إلى النادى الأهلى، بداية من أنه سيفشل ولن يصنع مجدًا فى القلعة الحمراء ويُبدع فى إضاعة الانفرادات أمام المرمى ويبحث عن الحارس فى الفريق المنافس ويسدد الكرة فى جسده.

صبر أزارو القادم من جبال أطلس، حتى بدأ يتأقلم على الأجواء فى الوقت الذى منحه حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى الفرصة، ولم يعبأ بالأداء الذى ظهر عليه فى البداية حتى أصبح أسداً شرسًا فى الدورى المصرى.
كان البدرى يرى فيه المهاجم المثالى السريع والمتحرك والقادر على إزعاج المنافسين وإرباك حساباتهم، لذا لم يكترث لإضاعة الفرص السهلة حتى بدأ أزارو يتأقلم سريعًا ليصبح هداف الدورى المصرى.
سجل أزارو 14 هدفًا فى الدورى المصرى يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين ليصبح هذا الحدث أبلغ رد على كل من شكك فى المهاجم المغربى المميز الذى ينتظره مستقبلاً باهراً، لاسيما أنه أصبح أحد المرشحين للانضمام إلى قائمة المنتخب المغربى التى ستشارك فى مونديال روسيا الصيف المقبل.
ويعد أزارو الورقة الرئيسية للبدرى والذى رفض بيعه فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 4 ملايين يورو فى الوقت الذى لم يكن هناك من يعوضه، حيث أصبح المهاجم المغربى إضافة إلى النيجيرى جونيور أجاى من العناصر الممنوع لمسها على الإطلاق داخل الأهلى.