الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الأهلى يتسلح بمعنويات المونديال أمام النجم الساحلي

الأهلى يتسلح بمعنويات المونديال أمام النجم الساحلي
الأهلى يتسلح بمعنويات المونديال أمام النجم الساحلي


يبحث الأهلى عن بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من دورى أبطال أفريقيا حين يلتقى النجم الساحلى التونسى الأحد المقبل على ملعب برج العرب فى إياب الدور نصف النهائى من البطولة.

وكان لقاء الذهاب فى سوسة قد انتهى بفوز النجم الساحلى 2/ 1 بينما أمام الأهلى فرصة للتعويض فى الإياب وسط حضور جماهيرى كبير حيث من المتوقع أن يحضر نحو 50 ألف متفرج داخل أرض الملعب.
ويعانى الأهلى من غياب ظهيره الأيمن أحمد فتحى بينما استعاد هشام محمد لاعب الوسط الذى تعرض لإصابة فى لقاء سوسة فيما يحاول حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاستعداد جيدا لهذه المباراة.
ويملك النجم الساحلى الكثير من الأوراق الهامة مثل محمد أمين بن عمر وأيمن الطرابلسى والخليل بانجورا إضافة إلى المصرى عمرو مرعى وهو ما يدفع البدرى لوضع بعض الاحتياطات الدفاعية قبل الاندفاع فى الهجوم لهز شباك بطل تونس.
ويعد الهدف الذى سجله صالح جمعة فى مرمى النجم الساحلى بمثابة عائق أمام بطل تونس حيث بإمكان الأهلى الصعود إلى المباراة النهائية إذا ما فاز بهدف نظيف.
ويحاول الأهلى البحث عن حلول هجومية خاصة أن المغربى وليد أزارو يضيع الكثير من الفرص رغم تحركاته الجيدة التى دائما ما يظهرها داخل الملعب، فيما قد يمثل النيجيرى جونيور أجاى عاملا فى تهديد دفاع النجم الساحلى خاصة أن لديه الكثير من الثغرات الدفاعية.
وحصل الأهلى على دفعة معنوية كبيرة بعد تأهل مصر إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018 عقب الفوز على الكونغو 2/ 1.. بينما إذا ما تجاوز المارد الأحمر تلك الموقعة وفاز باللقب فى المباراة النهائية فإنه سيتأهل إلى مونديال الأندية مباشرة المزمع إقامته فى الإمارات.