الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

فى الجولة الثانية لدورى الأبطال الأهلى فى مفترق الطرق أمام القطن الكاميرونى

فى الجولة الثانية لدورى الأبطال الأهلى فى مفترق الطرق أمام القطن الكاميرونى
فى الجولة الثانية لدورى الأبطال الأهلى فى مفترق الطرق أمام القطن الكاميرونى


يدخل الأهلى مواجهة صعبة أمام القطن الكاميرونى خارج أرضه اليوم الثلاثاء من أجل البحث عن أول فوز له فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا بعد تعادله سلبيا أمام زاناكو الزامبى فى الجولة الأولى بملعب برج العرب بالإسكندرية .
ويأمل حسام البدرى فى البحث عن نقاط المباراة رغم صعوبة المنافس على أرضه بعدما فقد نقطتين كانتا فى المتناول بملعب برج العرب أمام زاناكو الزامبى .
ويعتزم البدرى تحقيق الفوز لا سيما أن الوداد البيضاوى المغربى فاز على القطن الكاميرونى فى الدار البيضاء بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى ليتصدر مجموعته بثلاث نقاط فيما حل الأهلى وزاناكو بنقطة واحدة .
واستبعد البدرى أحمد حمودى وأحمد حجازى وعماد متعب ومروان محسن ووليد سليمان لأسباب مختلفة، فيما سيحاول البحث عن حلول هجومية تسهم فى الحصول على نقاط المباراة فى مقدمتها النيجيرى أجاى والإيفوارى كوليبالى .
ومن المتوقع أن يدفع البدرى بميدو جابر وعبدالله السعيد كحلول لصناعة اللعب تسهم فى توفير الفرص للمهاجمين أثناء مباراة القطن الكاميرونى .
ودرس البدرى القطن الكاميرونى جيدا من خلال المواجهة الأولى للفريق أمام الوداد البيضاوى التى فاز فيها الفريق المغربى بثنائية نظيفة خاصة أن المدير الفنى يرغب فى مصالحة الجماهير بعد الأداء السيئ من الفريق فى مباراة زاناكو وقبلها الشرقية فى مسابقة الدورى .
ويرغب البدرى فى حصد نقاط مباراة القطن الكاميرونى لأن الفريق لديه مواجهتان فى غاية الصعوبة سواء مع الوداد البيضاوى فى المغرب أو زاناكو فى زامبيا فى الوقت الذى كان عليه أن يفوز على الأخير فى القاهرة .
ولا يرغب البدرى فى تكرار سيناريو ما تعرض له الفريق فى الموسم الماضى من دورى أبطال أوروبا حين أهدر الكثير من النقاط وبات موقفه صعبا وخرج من دور المجموعات الذى كان يقام وقتها مع بداية دور الثمانية . •