الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

.. والزمالك يسعى للعلامة الكاملة أمام أهلى طرابلس

..  والزمالك يسعى للعلامة   الكاملة أمام أهلى طرابلس
.. والزمالك يسعى للعلامة الكاملة أمام أهلى طرابلس


يسعى الزمالك للوصول إلى العلامة الكاملة فى النقاط حين يواجه أهلى طرابلس فى تونس بالجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال إفريقيا .
وكان الزمالك قد فاز على كابس يونايتد بطل زيمبابوى بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى بملعب برج العرب ليسهم ذلك الفوز فى منح الفريق دفعة قوية لمواجهة أهلى طرابلس فى تونس .. وكان اتحاد العاصمة الجزائرى قد تمكن من الفوز على أهلى طرابلس الليبى بثلاثية نظيفة ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف بينما حل الزمالك فى المركز الثانى وذلك فى الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات .
ويأمل الزمالك بقيادة البرتغالى أوجوستو إيناسيو فى الحصول على نقاط مباراة أهلى طرابلس من أجل الوصول إلى العلامة الكاملة من النقاط، وحاول الزمالك فرض سياج من السرية بعض الشيء على مران الفريق كى لا يكشف كل أوراقه فى حين يحاول الفريق حسم بطاقة التأهل مبكرا من أجل التفرغ لصراع الحصول على صدارة المجموعة .
ويملك الزمالك الكثير من الأوراق الهجومية القادرة على صناعة الفارق أمام أهلى طرابلس الليبى مثل شيكابالا وباسم مرسي، بينما سيدخل إلى القائمة طارق حامد فى وسط الملعب من أجل الحصول على إجهاض الهجمات للمنافس .
وتمثل المباراة محطة مهمة للزمالك فى مشواره الإفريقى من أجل تحقيق حلم الجماهير بالحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا لا سيما أن الفريق وصل إلى المباراة النهائية، ولكنه أهدر الفرصة فى حمل الكأس حين خسر أمام ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى .
ويحاول الزمالك استثمار الحالة الفنية المرتفعة التى تحققت نوعا ما مع البرتغالى أوجوستو إيناسيو الذى بدأ يتعرف على نقاط القوة والضعف والعمل عليها . •