السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

يد الأهلى أبطال السوبر الأفريقى

يد الأهلى أبطال السوبر الأفريقى
يد الأهلى أبطال السوبر الأفريقى


نجح فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة المدير الفنى عاصم حماد، فى تحقيق لقب السوبر الأفريقى بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 29/23 والتأهل إلى مونديال العالم للأندية المقرر إقامته بقطر سبتمبر المقبل.. البداية كانت مع مروان هشام عضو مجلس إدارة النادى ورئيس البعثة المتواجدة بالمغرب الذى بدأ حديثه بتهنئة الجماهير الحمراء بالإنجاز الكبير الذى حققه الفريق.
من جانبه أكد كابتن خالد العوضى مدير الفريق أن اللاعبين يستحقون التتويج بلقب البطولة مشيدا بأداء اللاعبين الرجولى طوال المباراة وروحهم العالية مؤكدين أنهم على قدر المسئولية.
بينما عبر الكابتن عاصم حماد المدير الفنى للفريق عن سعادته وفرحته بالإنجاز الذى حققه اللاعبون، مشيرا إلى أنه هو وباقى أعضاء الجهاز المعاون له ومن قبلهم اللاعبون لديهم هدف حاليا يسعون إلى تحقيقه وتعاهدوا على القتال حتى يتحقق وهو التتويج بالسوبر وكأس الكئوس الأفريقية والعودة من المغرب بالتتويج بلقب البطولتين السوبر الأفريقى.
فى نفس الصدد أكد كريم السعيد قائد الفريق ثقته بالتتويج بلقب السوبر على حساب الزمالك، وأشار إلى أنه لم يتمالك أعصابه وبكى عقب التتويج باللقب مؤكدا أنه لم يشك أو ينتابه الخوف ولو للحظة فى تحقيق الإنجاز . •