السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أخبار فنية

أخبار فنية
أخبار فنية




محمد هنيدى  سائق فى أوبر!

فاجأ النجم محمد هنيدى مستقلى سيارات «أوبر» بعمله كسائق، وذلك من خلال الحلقة الجديدة من برنامج «على فين يا نجم»، ونشرت الشركة المنتجة للبرنامج على صفحتها بفيس بوك فيديو يوضح كيف تعامل هنيدى مع الزبائن وكيف كان رد فعلهم.
هنيدى أدار كاسيت السيارة على عدد من أغنيات أفلامه الشهيرة، مثل «كامننا»، و«كجولوه»، وقال له أحد الزبائن «أنا مش متخيل إن حضرتك تشتغل فى أوبر»، فرد مسرعا: «ولا أنا»، وطلبت زبونة أن تلتقط صور «سيلفى» معه أثناء القيادة، فعلق «بسرعة قبل ما أعمل حادثة»، وتطوعت فى لقطة أخرى بنظارتها الشمسية لتحمى عينيه، فرد بخفة دمه المعهودة: «أنا قصير فالموضوع مش مضايقنى». •


فى المهرجان القومى للسينما شيرين رضا أفضل ممثلة وأحمد الفيشاوى

يغيب عن استلام جائزته اختتم المهرجان القومى للسينما المصرية فعاليات الدورة الـ 20 بحفلة توزيع الجوائز، حيث فازت شيرين رضا بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها «خارج الخدمة»، وفاز أحمد الفيشاوى بجائزة أفضل ممثل عن نفس الفيلم لكنه غاب عن استلامها بسبب ارتباطه بموعد تصوير،  وحصلت ناهد السباعى على جائزة التمثيل دور ثان نساء عن فيلم «حرام الجسد» ومحمد فراج جائزة التمثيل دور ثان رجال عن فيلم «قط وفأر» الذى حصل به أيضاً وحيد حامد على جائزة أفضل مؤلف.
حضر الحفلة وزير الثقافة وعدد من الفنانين ورئيس المهرجان المخرج سمير سيف، وبدأ حفل الافتتاح باستعراض راقص، قبل أن تصعد الفنانة نجلاء بدر للإعلان عن جوائز الأفلام الفائزة.•


النجم مايكل بولتون يعد المصريين بالعودة مجددا


أحيا المطرب العالمى مايكل بولتون حفلته الغنائية الأولى فى مصر، على مسرح أرض المعارض فى مدينة نصر، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.
شهد الحفل حضور عدد كبير من الشباب من الجنسين، والمشاهير منهم المخرج خالد يوسف والنجمة ليلى علوى، ورانيا فريد شوقى ورجل الأعمال حسين صبور، بالإضافة إلى وزيرى السياحة والتضامن.
قدم بولتون عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، وأعرب عن سعادته بحفلته الأولى فى مصر، ووعد بتكرارها مرة أخرى. •


نيولوك  أحمد السقا


غير النجم أحمد السقا كثيرا فى ملامحه، وظهر مؤخرا بلوك جديد ليتوقع بعض متابعيه عبر انستجرام أنه من أجل الشخصية التى يؤديها فى فيلمه الجديد «هروب اضطرارى»، حيث غير السقا تسريحة شعره وأطال ذقنه وصبغهما بلون مائل للاصفرار.
ويواصل السقا حالياً تصوير الفيلم الذى يدور فى إطار تشويقى حول جريمة قتل غامضة يتورط فيها كل أبطال الفيلم، ليتم البحث عن القاتل طوال الأحداث.
ويشارك فى بطولة الفيلم غادة عادل وأمير كرارة وياسمين صبرى ومصطفى خاطر، إنتاج المنتج محمد السبكى، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى. •


محمد منير: لازم نستحمل علشان بلدنا تبقى أحسن

لم يكتف النجم الكبير محمد منير بالغناء فى حفلته التى أحياها فى «جامعة مصر»، وإنما توقف خلال فقرته الغنائية أكثر من مرة ليوجه رسائل لجمهوره.. قال منير: «أنا باغنى بإرادتى ومش بتوجيه من حد.. وبسافر كل شهر دول كتير وإحنا فى حرب عالمية فعلاً، ولازم نستحمل عشان بلدنا تبقى أحسن».. وفى تعليقه على أزمة السكر التى تشهدها مصر قال: «موضوع السكر اتكرر من 64 عاما.. ولازم نتعلم من الأخطاء اللى حصلت قبل كده لأننا فى مراحل البناء.. والنهارده هأقدم تحية باسمكم لشهداء مصر».. واستقبل منير على المسرح البطل المصرى عمرو فاروق صاحب الميدالية الفضية فى رفع الأثقال الذى مثل مصر فى دورة الألعاب البارالمبية فى البرازيل، مؤكدا أن ما فعله البطل المصرى خير دليل على أن «الأمل موجود.. وأن الشخص الذى لديه حلم يستطيع أن يحققه»، منير قدم العديد من أغنياته منها «هيلا هيلا»، و«الشهيد»، و«ممكن»، و«وسط الدايرة»، و«نعناع الجنينة»، و«ياما» وغيرها، وختم الحفلة بأغنية «حدوتة مصرية». •


منى زكى تحتفل بمسلسلها رغم الحمل


أقام نادى ليونز هليوبوليس ندوة فنية لنجوم مسلسل «أفراح القبة» وحضر منهم منى زكى التى بدت عليها ملامح الحمل بوضوح، كما حضر المخرج محمد ياسين وصابرين ورانيا يوسف والمطرب الشاب محمد الشرنوبى.
وتخلل الندوة الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة صابرين، التى غنت لأول مرة منذ فترة طويلة، وكذلك قدم محمد الشرنوبى أغانى المسلسل.
وفى نهاية الندوة تم تكريم جميع النجوم. •