الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

العالم الفلكى شوقى إسماعيل: فينوس والقمر فى برج القوس

العالم الفلكى شوقى إسماعيل:  فينوس والقمر فى برج القوس
العالم الفلكى شوقى إسماعيل: فينوس والقمر فى برج القوس



يتمتع برج القوس فى هذه الفترة بدعم فلكى قلما يتوافر لبرج من الأبراج.. فكوكب الحب (فينوس) يعمل لمصلحته، كما أن كواكب المريخ والمشترى وعطارد الذى سوف يدخل برجه بتاريخ 21/11 يشكلون وصفا فلكيا ممتازا يقطف من خلاله برج القوس ثمار جهوده ويخوض مجالات جديدة على الصعيدين المهنى والشخصى.. أما حركة هذه الكواكب وتأثيرها على جميع الأبراج فيقول العالم الفلكى شوقى إسماعيل:
أوراق استشفائية
برج الحمل: تنشط لديهم العلاقات الاجتماعية.. ويتلقون دعوة لحضور مناسبة سعيدة.. وإن كان الفلك يشير إلى قلق بشأن صحى وقد تطلب منهم أوراق استشفائية.. ومنهم من يشعر بالقلق على صحة عزيز لديه.


 ارتباط عاطفى

برج الثور: هناك تطور على الصعيد المهنى.. ومنهم من يحصل على عمل جديد.. ومنهم من يقدم على ارتباط عاطفى.. ولكن الفلك يحذرهم من الدخول فى جدال أو نقاش.


سفر وقرارات

برج الجوزاء: يدعمهم الفلك فى مجال عملهم.. ومنهم من يسافر إلى الخارج.. وهناك صداقات جديدة فى الأفق.. ولكن عليهم التمهل قبل اتخاذ أى قرارات.


خبر سار

برج السرطان :  تكثر لديهم الاتصالات والانتقالات.. وهناك خبر سار يخص أحد الأبناء.. ومنهم من يتلقى أموالا من شراكة أو تعويضاً أو ميراثاً.. ومنهم من يدعمهم أحد من الخارج.. ولكن عليهم الانتباه إلى حالتهم الصحية.


عقد شراكة

برج الأسد: يشعرون بالهدوء فى محيط الأسرة وسهولة القدرة على التفاهم.. ومنهم من يقدم على شراء عقار.. ومنهم من يرتبط بعقد زواج أو عقد شراكة.. ولكن الفلك يحذرهم من المواجهات.


أعباء ومسئوليات
 بر ج العذراء : تكثر لديهم التنقلات والرحلات لمسافات قصيرة.. ومنهم من يقوم ببيع أو شراء سيارة، كما تثقل عليهم الأعباء والمسئوليات فى العمل.


مبالغ مالية

 برج الميزان : يحصلون على مبالغ مالية.. ومنهم من يحقق نجاحا فى مجال ما أو يحصل على جائزة أو يفوز بمنصب.. وهناك أخبار خاصة بالأبناء.


قرارات واتصالات

 برج العقرب: يشعرون بالقدرة على اتخاذ القرارات.. وتكثر لديهم الاتصالات.. ومنهم من يقوم بشراء عقار أو أرض أو تجديد بمنزله..

دعم فلكى

 برج القوس: رغم الشعور بالتخبط وعدم القدرة على السيطرة فى بعض الأمور.. تكثر لديهم الاتصالات والانتقالات لمسافات قصيرة.. كما  أن هناك دعماً فلكياً على الصعيدين الشخصى والعملى.


أحوال وهدايا

 برج الجدى :  تنشط لديهم العلاقات الاجتماعية.. ومنهم من يعود إليه صديق بعد طول غياب.. ومنهم من يتلقى دعما من أحد المسئولين.. ومنهم من يحصل على مبالغ مالية أو هدية أو يعثر على أشياء كانت مفقودة.


أصدقاء جدد

 برج الدلو: القمر الموجود فى برجهم مع نهاية الأسبوع يمنحهم الجاذبية وتكثر شعبيتهم.. ومنهم من يتعرف على أصدقاء جدد أو يعود إليهم حبيب من الماضى.. ولكن الفلك يحذرهم من عدم التركيز فى العمل وضرورة التروى قبل اتخاذ أى قرارات.


 سفر واتصالات


برج الحوت: تكثر لديهم الاتصالات والسفر البعيد.. ومنهم من يحقق نجاحاً ويحصد الأموال من صفقة تجارية.. وعلى وجه العموم يحققون نجاحات على الصعيد العملى.