الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

العالم الفلكى شوقى إسماعيل: كوكب «بلوتو» العنيد

العالم الفلكى شوقى إسماعيل: كوكب «بلوتو» العنيد
العالم الفلكى شوقى إسماعيل: كوكب «بلوتو» العنيد


يعد كوكب بلوتو من أكبر كواكب المجموعة الشمسية وهو المسئول عن التطرف والتشدد وتغيير فى الحكومات والمؤسسات.. وفى حال تراجعه يهدم، ولكن من أجل الإصلاح.. يمكث بلوتو فى كل برج أربعة عشر يوما.. وهو موجود حاليا فى برج الجدى من 2008 وحتى 2022.. ومن يوم 26 سبتمبر أخذ يعدل مساره ويأخذ خطوة للأمام، مما يمنح العالم الفرصة للهدوء وإعادة التفكير والقدرة على التركيز والمشاورات والابتعاد عن التطرف والتشدد والعنف.. أما تأثيره على جميع الأبراج فيقول العالم الفلكى شوقى إسماعيل:


ترقية


برج الحمل: كوكب بلوتو بالنسبة لهم فى منزلهم العاشر.. منزل المهنة والعمل.. فتتحسن علاقاتهم فى مجال عملهم.. ومن كان يبحث عن عمل يحصل عليه.. ومنهم من ينال ترقية.


سفر


برج الثور: من كان يعمل فى مجال التجارة فالفرصة عظيمة أمامهم.. ومنهم من يسافر إلى مكان بعيد.. من كانت له قضية مؤجلة فسوف يصدر الحكم لصالحه.. لأن بلوتو فى منزل القضايا والسفر البعيد.


دعم


برج الجوزاء: منهم من يتلقى أموالا من تعويض أو شراكة أو ميراث.. ويشعرون بتحسن بالغ فى أحوالهم الصحية، حيث بلوتو متواجد فى منزل الاستشفاءات والدعم الخارجى والميراث.


مصالحات


برج السرطان: يقع بلوتو فى موقع مواجهة أو مقابل لهم وهو منزلهم السابع منزل الشراكة والعاطفة.. فهناك مصالحات مع الأزواج.. ومنهم من يعود إلى حبيب بعد الفراق.. ومنهم من يقدم على علاقة عاطفية جديدة أو خطبة أو زواج.


عمل


برج الأسد: تتحسن صحتهم أو صحة عزيز لديهم.. ويشعرون بالراحة والهدوء بعد فترة عاصفة، وتخف عن كاهلهم الأعباء فى العمل.. والفرصة مناسبة لمن كان يبحث عن عمل.. ومنهم من تثبت قدماه فى مجال عمله.. ومنهم من يتعاقد على عمل جديد.


عاطفة


برج العذراء: يتمتعون بفترة عاطفية جديدة.. وهذه فرصة مناسبة لإزالة أى خلافات.. كما هى فترة مناسبة لإتمام الزواج.. ومنهم من يعود إليه حبيب أو حبيبة.


مصالحات


برج الميزان: بلوتو بالنسبة لهم فى منزل العقارات والعائلة.. فهناك تفاهمات ومصالحات للخصومات العائلية.. ومنهم من يقوم بشراء عقار أو أرض.


تنقلات


برج العقرب: منهم من يقوم ببيع أو شراء سيارة.. وتكثر لديهم التنقلات والرحلات القصيرة.. وهناك مصالحات مع الجيران والأصدقاء.


حرص


برج القوس: تتوقف الخسارة المالية والأعباء المادية والمصروفات، حيث أخذ بلوتو خطوة للأمام يستطيعون معها المحافظة على مكاسبهم.


تواصل


برج الجدى:  مرحلة جديدة يستعيدون فيها شعبيتهم.. كما أن هناك مصالحات بين الفرقاء ويتخلون عن التطرف فى الآراء، مما يفتح المجال للتواصل مع الآخرين.


تقدم


برج الدلو: انتهت معاكسات تراجع كوكب بلوتو لتزيح المؤامرات التى كانت تحاك ضدهم، خاصة داخل المؤسسات الحكومية.. ومنهم من يحصل على ترقية ومنهم من يتقدم فى عمله، وتتحسن أحوالهم الصحية، حيث كان بلوتو يتراجع فى منزل المؤسسات والحكومات والصحة والمتاعب.


لقاءات


برج الحوت:  يشعرون بتحسن فى علاقاتهم، حيث كان بلوتو يتراجع فى منزل العلاقات الاجتماعية، فهناك الآن مصالحات.. ومنهم من يتعرف على أصدقاء جدد، ومنهم من يستعد للقاء مسئول يمد له يد المساعدة، ومنهم من يستقبل أحدا من الخارج أو غائبا عنه، ومنهم من يتلقى دعوة لحضور مناسبة سعيدة.