الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

غدا الاربعاء في دوري رابطة الأبطال قطبا الكرة المصرية.. تحت شعار أكون أو لا أكون!

غدا الاربعاء في دوري رابطة الأبطال قطبا الكرة المصرية.. تحت شعار أكون أو لا أكون!
غدا الاربعاء في دوري رابطة الأبطال قطبا الكرة المصرية.. تحت شعار أكون أو لا أكون!


فى الدار البيضاء الأهلى يتشبث بالأمل أمام الوداد البيضاوى
يدخل الأهلى مواجهة مصيرية أمام الوداد البيضاوى المغربى   فى الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانية لمسابقة دورى أبطال   أفريقيا على ملعب مولاى عبدالله، ولا بديل أمامه سو ى الفوز.

يملك الأهلى نقطة واحدة فى رصيده من ثلاث مباريات خاضها فى دور الثمانية بعدما خسر فى مباراتى زيسكو وأسيك الإيفوارى وتعادل أمام الوداد سلبيا.. ويعول الأهلى على مهاجمه الجديد مروان محسن الذى اشتراه من الإسماعيلى كى يساهم فى حل مشاكل الفريق الهجومية التى واجهها فى الفترة الأخيرة فى حين اصطحب الحارس الجديد محمد الشناوى من أجل تجهيزه رغم عدم قيده فى القائمة الأفريقية.. ويعانى الأهلى من هبوط فى المستوى البدنى بسبب توالى المباريات فى المسابقات المختلفة وساعات السفر التى قطعها وهو ما دفع مخطط الأحمال ليندمان إلى وضع ذلك فى الاعتبار. •
.. وفى بريتوريا الزمالك يحاول الانتقام من صن داونز فى عقر داره
كتب: محمد عبدالعاطي
يبحث الزمالك عن الانتقام من صن داونز الجنوب أفريقى فى الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا  التى ستقام على ملعب فيرسيفيلد بمدينة بريتوريا.


حيث خسر الزمالك أمام صن داونز فى القاهرة بهدفين لهدف ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط فى المركز الثانى بينما يتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط ويتذيل إنيمبا المجموعة بلا أى نقاط .. ويعانى الزمالك من عدة مشاكل أهمها احتراف عدد من لاعبيه المقيدين فى القائمة الأفريقية مثل محمود كهربا الذى ذهب إلى اتحاد جدة وعمر جابر الذى رحل إلى صفوف بازل السويسرى، فضلا عن إصابة محمد إبراهيم وخضوعه لجراحة فى القدم.. وهبط مستوى مصطفى فتحى لاسيما أنه كان يحلم بالاحتراف الأوروبى ولكن جاء قرار الإدارة باستمراره ليغلق الطريق مؤقتا أمام حلمه فى الوقت الذى سيستمر فيه محمود شيكابالا مع الفريق بعدما تألق مؤخرا.. ويدرك الزمالك القدرات الكبيرة لصن داونز لاسيما قدراته البدنية مرتفعة للغاية.. وعكف محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك على دراسة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الجولة الثالثة أمام صن داونز من أجل تفاديها أمام أصحاب الأرض.
ومن أهم الأوراق الرابحة لنادى صن داونز ماخا بيليات الذى سجل الهدف الثانى فى مرمى الزمالك بالقاهرة ويملك قدرات بدنية كبيرة وحصل على لقب أفضل لاعب فى جنوب أفريقيا الموسم الماضى وهناك المهاجم صامويل مبوندا والمهاجم الكولومبى السريع كاسترو. •