الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أخبار رياضية

أخبار رياضية
أخبار رياضية


• أصيبت جماهير تركيا بخيبة أمل كبيرة بعد ظهور أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى بمستوى متراجع فى بطولة اليورو ليخسر منتخب الباشاوات مباراتى كرواتيا وإسبانيا3/0.

• وقف الحظ إلى جوار ألفارو موراتا لاعب المنتخب الإسبانى بعدما سجل هدفين فى شباك تركيا بعدما عانى من سوء الحظ وإضاعة الفرص السهلة فى مباراة التشيك.
• اقتحم مشجع أرض ملعب مباراة البرتغال والنمسا، من أجل التقاط الصور مع كريسيتانو رونالدو، وهو ما سمح به نجم البرتغال والتقط صورة سيلفى معه .
• شهدت الجولة الثانية من دورى المجموعات يورو 2016 احراز 26 هدفاً فى 12 مباراة.
• اختير جواو موتينو لاعب وسط منتخب البرتغال كأفضل لاعب فى لقاء منتخب بلاده مع منتخب النمسا.

• تنطلق الجمعة المقبل منافسات الاسبوع الثانى من الدورى العالمى للكرة الطائرة بمشاركة 24 منتخباً مقسمين الى 3 مستويات ويقع منتخبنا الوطنى للرجال فى المستوى الثانى وتستضيف القاهرة منافسات الأسبوع الثانى للمستوى الثانى مجموعة مصر التى تضم فى هذا الأسبوع كلا من فنلندا، اليابان، تركيا ويفتتح منتخبنا الوطنى مبارياته فى هذا الأسبوع بلقاء فنلندا يوم الجمعة فى التاسعة مساءً ثم يواجه السبت منتخب اليابان فى التاسعة مساءً ويختتم مبارياته فى هذا الأسبوع بلقاء منتخب تركيا فى التاسعة مساء يوم الأحد.

• دخلت إدارة الأهلى فى مشكلة كبيرة مع اتحاد الكرة بسبب رغبة منتخب 97 فى الحصول على خدمات رمضان صبحى نجم القلعة الحمراء فى نفس توقيت إقامة مباراة القمة فى الدورى أمام الزمالك.


• يحاول الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول بالتعاون مع مجلس الإدارة فى ترتيب البيت من الداخل بعد الأداء المتدنى الذى ظهر عليه بعد الخسارة أمام زيسكو الزامبى بثلاثة أهداف لهدفين فى الجولة الأولى من دور الثمانية لمسابقة دورى ابطال أفريقيا..  وخسر الأهلى بنفس النتيجة أمام المصرى البورسعيدى فى الإسكندرية فى بطولة الدورى العام وهو ما يؤكد أن القلعة الحمراء تعانى بشدة سواء من ناحية الأخطاء التى يقع فيها الحارس شريف إكرامى والدفاع أو الغيابات التى تضرب الفريق..  يعكف مارتن يول وأسامة عرابى ومايكل ليندمان أعضاء الجهاز الفنى من أجل وضع تصور واضح للأزمات التى تلحق بالفريق باستمرار.
واعترف يول أن الأهلى كان سيئا فى الشوط الأول فيما أثر الصيام على أداء اللاعبين بسبب نقص المياه والطعام وإقامة اللقاء قبل الإفطار بساعات.
على الجانب الآخر نجح الوداد البيضاوى المغربى فى حسم موقعة أسيك ميموزا الإيفوارى خارج أرضه وفاز عليه بهدف نظيف حمل توقيع صلاح الدين السعيدى وهو ما يزيد من الضغوط على الأهلى.