الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

ضغط المباريات صعب!!

ضغط المباريات صعب!!
ضغط المباريات صعب!!


فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطولة الأندية الأفريقية أبطال الكئوس بالمغرب بعد الفوز على الترجى التونسى فى النهائى 26/25 بالمغرب، وتأهل إلى نهائى السوبر الأفريقى الموسم المقبل، والمؤهل إلى كأس العالم للأندية 2017.
كان الفريق قد نجح فى حصد لقبى الدورى والكأس المحلى لهذا الموسم والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري.
أيمن صلاح فى حوار كشف لنا:
• عن مشوار الفريق فى البطولة؟
- بدأها بالفوز على فريق لكينشاسا بطل الكونغو 32/25 ثم التفوق على فريق استاد ماندجى الجابونى بنتيجة 26/19 والفوز على اكليير ساكا الكاميرونى 42/25 قبل التفوق على فريق الحمامات التونسى 27/20 واختتم الفريق مشواره بالدور الأول بالفوز على وداد سمارة المغربى 30-26، وربع النهائى بالفوز على كايمان الكونغولى 35/23 فى نصف النهائي، والفوز على هليوبوليس المصرى 36-31 ثم الترجى التونسى فى النهائى 26/25.
• أبرز الصعوبات التى واجهها الفريق فى البطولة؟
- ضغط المباريات طوال الموسم كنا نلعب مباراة كل 3 أيام ما بين دورى وكأس محلي، ثم البطولة الأفريقية أبطال الدورى وبعدها مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجى التى خسرها الفريق بسبب انحياز الحكام فى المباراة للفريق التونسى مما وضع اللاعبين فى ضغوط نفسية وعصبية كبيرة قبل انطلاق البطولة.
• أبرز نجوم الفريق فى البطولة؟
- جميع اللاعبين وأخص بالشكر أحمد الأحمر الذى شارك فى البطولة وهو مصاب وحسن يسرى وكريم هنداوى والحارس هانى هشام الذى تواجد فى الشوط الثانى من المباراة النهائية كان سبب الفوز والتتويج باللقب، محمد ممدوح هاشم نجم المباراة النهائية بلا استثناء.
• أصعب المباريات بالبطولة؟
- أمام الترجى التونسى وقبل النهائى أمام هليوبوليس.
• والموسم الجديد؟
- الفريق يحتاج لتجديد الدماء، فأحتاج إلى لاعبين جدد سيتم مناقشة أسمائهم مع مجلس الإدارة.
• متى تبدأ فترة الإعداد؟
- سنبدأ فترة الإعداد فى النصف الثانى من شهر رمضان فى معسكر خارجي. •