الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

طفرة فنية وبدنية يقودها يول وليندمان فى الأهلى

طفرة فنية وبدنية يقودها يول وليندمان فى الأهلى
طفرة فنية وبدنية يقودها يول وليندمان فى الأهلى


أحدث الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلى ثورة فى أداء الأهلى بمعاونة مع مدرب الأحمال ليندمان ظهر ذلك واضحا من خلال القدرة البدنية الكبيرة التى اكتسبها الفريق مؤخرا.. وشهد لقاء سموحة خاصة الشوط الثانى قدرة كبيرة من مارتن يول على تغيير مسار المباراة لصالح الأهلى من خلال الاعتماد على الجانب البدنى الكبير خلال اللقاء واستطاع تسجيل هدفين لتنتهى المباراة بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف.
ولم تكن القدرة البدنية وحدها هى العامل الرئيسى فى تحسن الأهلى وحسب بل أيضا كيفية استلام وتسلم الكرة تحت ضغط وكيفية خروج التمريرة بشكل صحيح لتذهب إلى اللاعب الزميل دون معاناة مما أرهق المنافسين.
ويشدد يول من خلال تعليماته للاعبين فى التدريبات على كيفية الضغط الصحيح على المنافس وأيضا الوقوف الصحيح داخل الملعب من أجل تفادى انقطاع الكرة وتهديد مرمى شريف إكرامي.. وفى المقابل فإن مدرب الأحمال الهولندى مايكل ليندمان استطاع رفع الكفاءة البدنية للاعبى الأهلى تدريجيا مما أنعكس بالإيجاب على الأداء داخل الملعب وأن الطفرة الكبيرة التى يأمل تحقيقها ستظهر بشكل أكبر من خلال فترة الإعداد التى ينوى الأهلى خوضها بعد نهاية الارتباطات الحالية للفريق وبداية الموسم المقبل. •