الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

بوركينا فاسو طريق المنتخب للاستعداد

بوركينا فاسو  طريق المنتخب للاستعداد
بوركينا فاسو طريق المنتخب للاستعداد


يدخل المنتخب المصرى الأول لكرة القدم اختبارا مهماً أمام بوركينافاسو فى مباراة ودية يوم السبت المقبل من أجل الوقوف على مستوى بعض العناصر التى استدعاها الأرجنتينى كوبر المدير الفنى قبل الموقعة المهمة أمام نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.
ويدرك الجهاز الفنى أن رحلة المنتخب الوطنى إلى نيجيريا لن تكون سهلة خاصة أن الجانب النيجيرى لجأ إلى خدعة الوقت وقام بتأجيل اللقاء لمدة يوم ليكون 26 مارس فى حين أن لقاء العودة فى القاهرة سيكون يوم 29 أى أن الفاصل الزمنى يومان فقط وسيكون على الفراعنة العودة سريعا من أجل الاستعداد لهذه المواجهة.
وأمام هذه التحديات لجأ كوبر إلى استدعاء أكبر قدر من اللاعبين المتألقين فى الدورى المصرى حاليا الذين يمكنهم تحمل الضغوط والإرهاق لخوض ودية بوركينافاسو التى يغيب عنها المحترفون، لذا ستكون الفرصة سانحة أمام عدد من النجوم.. ويبدو أن هيكتور كوبر يتقبل خوض لقاء منتخب بوركينافاسو على مضض لاسيما أنه كان يرغب فى خوض مباراة أمام منتخب من أصحاب التصنيف الأول، لذا كان أول شروطه لودية شهر مايو القادمة ضرورة خوض لقاء قوى خاصة أن الموعد مدرج فى الأجندة الدولية لذا سيكون من السهل اتخاذ مثل هذه الخطوة لزيادة الاحتكاك مع منافس قوي. •