الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

باسم مرسى.. من ينقذه؟!

باسم مرسى.. من ينقذه؟!
باسم مرسى.. من ينقذه؟!


سطع نجم باسم مرسى نجم الزمالك مؤخرا وانضم إلى المنتخب الوطني، ولكن سرعان ما هبط مستواه بسبب قلة التركيز والجرى وراء مواقع التواصل واصطناع المشاكل، فى الوقت الذى بدأ فيه يخسر كل شيء بداية من مكانه فى قائمة هيكتور كوبر وأيضا عدم تسجيله لأى أهداف مع الزمالك.. والغريب أن هناك محاولات من أجل تقويم سلوكه داخل القلعة البيضاء خاصة بعد أن خالف تعليمات الإدارة بعدم نشر أى آراء له عبر مواقع التواصل الاجتماعى وجرى التحقيق معه، وسرعان ما تم طوى الموضوع.
ويسير باسم مرسى فى نفس الخط الذى يسير فيه رمضان صبحى لاعب الأهلي، وهو الآخر فقد مكانه فى المنتخب، ولكن إدارة القلعة الحمراء رأت ضرورة تقويم سلوكه وحرمانه من المشاركة فى المباريات لفترة خاصة بعد أن تسبب فى أزمة فى لقاء السوبر أمام الزمالك بدبي.
ويأمل الزمالك إقناع باسم بالتجديد للقلعة البيضاء خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وربما كانت محاولات عدم الصدام معه فى الوقت الحالى تأتى بهذا الغرض فى الوقت الذى يقدم فيه محمد سالم لاعب الفريق القادم من المقاولون العرب مستوى مميزًا.. ويسعى باسم للاحتراف الخارجى فى أوروبا دون أن يتسبب توقيعه للزمالك فى إعاقة أحلامه، فى الوقت الذى يخشى فيه البعض من انضمامه للأهلي، ولكن بعض المقربين منه يؤكدون أنه لا يحبذ اللعب للقلعة الحمراء فى حين أن إدارة القطب الآخر لا تريد لاعبًا يزيد من مشاكل الفريق الحالية خاصة أن الفريق يمتلك عددًا من اللاعبين الذين تسببوا فى كثير من الأزمات فى السابق خاصة وقت تولى فتحى مبروك للمسئولية الفنية. •