الثلاثاء 2 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

أخبار فنيه

أخبار فنيه
أخبار فنيه



عمرو دياب وتامر حسنى والمواجهة المرتقبة


حدد تامر حسنى، شهر يناير المقبل كموعد مبدئى لطرح ألبومه الغنائى الثانى مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو نفس الموعد المحدد لطرح ألبوم عمرو دياب مع نفس الشركة فى مواجهة مرتقبة سوف تشعل المنافسة بينهما.. هذه ليست المرة الأولى التى يتواجه فيها النجمان، حيث سبق وطرح تامر ألبومه فى نفس وقت ألبوم عمرو دياب مرتين، الأولى عام 2011  حينما طرح تامر ألبوم «اللى جاى أحلى» وطرح عمرو ألبوم «بناديك تعالى»، والثانية العام الماضى حينما طرح تامر ألبوم «180 درجة» فى حين طرح عمرو ألبوم «شفت الأيام».•


نيللى كريم تفوز بجائزة فاتن حمامة


أعلنت إدارة الدورة الـ37 لمهرجان القاهرة السينمائى عن اختيارها الفنانة نيللى كريم، لحصد جائزة فاتن حمامة هذا العام، كما كشف يوسف شريف رزق الله مدير المهرجان أن هناك فيلمين سوف يمثلان مصر بالمسابقة الرسمية، الأول «من ضهر راجل» بطولة آسر ياسين وياسمين رئيس، والثانى «الليلة الكبيرة» بطولة زينة ووفاء عامر وآيتن عامر وأحمد رزق وعمرو عبدالجليل.
ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة الجديد من المهرجان يوم 11 نوفمبر الحالى.•

غادة عادل حائرة بين أحمد السقا ومصطفى قمر

 حالة من الحيرة تعيشها الفنانة غادة عادل بعد أن تلقت عرضاً مؤخراً لمشاركة مصطفى قمر بطولة فيلمه الجديد «لما تحب بجد»، فى نفس الوقت تلقت عرضا من النجم أحمد السقا، طلب منها مشاركته بطولة فيلمه الجديد الذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، غادة لم تتخذ أى قرار بشأن العرضين حتى الآن إلا أنها تشعر بالإحراج والحيرة، وخاصة أن هناك علاقة صداقة تجمعها بمصطفى قمر وأحمد السقا منذ سنوات طويلة.• ى زكى تشارك فى التوعية
بمرض سرطان الثدى


شاركت النجمتان منى زكى ورجاء الجداوى فى المؤتمر الصحفى، الذى نظمته الجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء برئاسة الدكتور هشام الغزالى.
تناول المؤتمر الإعلان عن نسب الإصابة والشفاء الموثقة بعدد الحالات المصابة بسرطان الثدى وكيفية استعادة المصابات لحياتهن الطبيعية.
فى نهاية المؤتمر قام الغزالى بتكريم النجمتين لمشاركتهما بالتوعية.•

هؤلاء النجوم هم الأفضل


شهدت الدورة السادسة من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة أحمد عليوة تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المتميزين لعام 2015  وفقا لتصويت الجمهور.
أقيم الحفل داخل فندق سميراميس، وحصل محمد حماقى على جائزة أفضل مطرب، ونيكول سابا جائزة التميز عن دور «شهر زاد» بمسلسل «ألف ليلة وليلة»، نيللى كريم أفضل ممثلة عن مسلسل «تحت السيطرة»، وحصل الفنان الأردنى ظافر العابدين على جائزة أفضل ممثل عن دوره بنفس المسلسل، خالد النبوى جائزة الجمهور عن مسلسل «مريم»، ومحمد رمضان أفضل ممثل إذاعى عن مسلسل «عنتر vip», الفنان الكبير سمير غانم أفضل كوميديان، دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية عن «لهفة»، وجائزة التميز للفنان يوسف الشريف عن مسلسل «لعبة إبليس»، وحصلت زوجته إنجى علاء على جائزة أفضل قصة عن نفس المسلسل.. وحصلت أيضا الفنانة سوسن بدر على جائزة الإبداع، وذهبت نفس الجائزة للفنانة هالة صدقى، وحصلت الفنانة روجينا على جائزة التميز عن دورها بمسلسلى «بين السرايات» و«بعد البداية».
كما حصل مسلسل «بعد البداية»، على عدة جوائز، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل،  وجوائز التميز لطارق لطفى، ودرة، وفاروق الفيشاوى. وفازت جميلة عوض بجائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها فى مسلسل «تحت السيطرة»، وحصل المخرج سامح عبدالعزيز على جائزة أفضل مخرج عن مسلسل «بين السرايات».
وعن جوائز الإعلام  قناة  MBC مصر على جائزة الأكثر مشاهدة، ومنى الشاذلى على جائزة أفضل إعلامية عربية، وائل الإبراشى أفضل إعلامى، سارة خليفة أفضل مذيعة شابة، أما كريم حسن شحاتة فحصل على جائزة أفضل برنامج رياضى عن برنامج «كرة كل يوم» على قناة النهار رياضة.•