الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

برج الثور.. المكابر الرومانسى

برج الثور.. المكابر الرومانسى
برج الثور.. المكابر الرومانسى


صبور، مخلص وعصبى، هذا ما قاله مصطفى عن برجه ليكمل قائلا:
برج الثور من الأبراج التى تميل إلى الاستقرار، فعلى الرغم من أنه عصبى إلا أنه يتمتع بقدر كبير من الحنان والطيبة.. عنيد ولكنه صبور ومخلص لعمله وثقته بنفسه هى سبب نجاحه فى أى مجال.. يتعامل بحكمة ولباقة فى المواقف الصعبة وصاحب صاحبه فى المواقف الإنسانية.. لا يتأخر فى تقديم المساعدة للآخرين.. فمثلما يقول الكثيرون عليه المفكر الصامت والمخطط الدقيق والعنيد المكابر والرومانسى فى حبه.. كريم لأبعد الحدود ولكنه كسول.
فأنا أحب الفن والموسيقى.. وأحب الصراحة والوضوح فى المعاملة، أكره الخيانة والغباء والسلبية وأعشق الطعام والراحة والرفاهية. •

:الفلكى يقول


وعن توقعات الخبير الفلكى شوقى إسماعيل عن صاحب هذا البرج، يقول:
السنة التى ولد فيها صاحب هذا البرج كان كوكب أورانوس موجود عنده فى برج القوس مما يعنى أنه مر ببعض الأزمات المادية هذا العام.. ولكنه ستحدث له ضربات حظ قبل نهاية هذا العام لأنه مرتبط برقم الحظ 8.. بينما كوكب المشترى كان موجوداً عنده فى برج الجوزاء وهذا يعنى أنه محظوظ فى المال.. فصاحب هذا البرج من النوع الشكاك.. وسنة ميلاده كان كوكب الزهرة عنده فى برج العقرب وهذا يمثل له الارتباط الفعلى.. وسيكون لدى أصحاب برج الثور سفرة بعيدة ابتداء من8/10 حتى 9/11 لأن كوكب الزهرة سيكون عندهم فى برج العذراء.. وصاحب هذا البرج لديه 3 صدمات فى حياته ومتاعبه ستكون فى الأذن والغضروف.. وهذا العام ستكون عنده نقلة فى العمل.. وسيكون عنده فى نهاية العام سفرة أو خبر سعيد.
أيام الحظ عنده 21و22و26و30 لون الحظ بالنسبة له هو الموف.
 ومعدن الحظ الذهب.. بينما حجره الزمرد.
والأبراج التى تتوافق معه هى الأبراج الترابية كبرج الثور والجدى والعذراء وأيضا الأبراج المائية السرطان والحوت والعقرب.
وطالعة برج القوس..
ويوم الحظ عنده هو يوم الجمعة.•