الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

التفاصيل المالية لصفقات الزمالك.. الخزينة لم تغرم مليمًا

حسم نادى الزمالك 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل، دون تكبيد خزينة النادى أعباء مالية كبيرة، وفقًا لمصادر خاصة داخل النادى.



الصفقة الأولى كانت مع المغربى محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسى، الذى انضم للزمالك على سبيل الإعارة لمدة عام، وفقًا للعقد، يتحمل الزمالك راتب اللاعب فقط، مع خيار الشراء فى نهاية الموسم، دون دفع أى مقابل مالى للإعارة.

الصفقة الثانية ضمت الفلسطينى عمر فرج، مهاجم فريق أيك السويدى، بعقد يمتد لأربعة مواسم، بلغت قيمة الصفقة مليون يورو، وتم الاتفاق على تقسيطها على ثلاث دفعات، بحيث يكون أول دفعة بعد ستة أشهر من التعاقد، ما يعنى أن الزمالك لم يدفع أى مبلغ حتى الآن.

أما الصفقة الثالثة فكانت البولندى كونراد ميشالاك، القادم من نادى أحد السعودى على سبيل الإعارة لموسم واحد، الزمالك سيتحمل 600 ألف دولار من راتب اللاعب، الذى يبلغ إجمالى راتبه 1.8 مليون دولار مع نادى أحد، دون دفع أى مبالغ للنادى السعودى قيمة الإعارة.

كما تعاقد الزمالك مع السنغالى, سيدى نداى البالغ من العمر 19 عاما مجانا من نادى جويدياوى السنغالى, وأخيرًا، ضم الزمالك الظهير الأيسر محمد حمدى من نادى انبى على سبيل الإعارة لمدة عام، مقابل 3 ملايين جنيه، يتضمن العقد بندًا يسمح للاعب بالانتقال إلى أى نادٍ يعرض مبلغًا أكبر بعد انتهاء فترة الإعارة، وهو بند غير مسبوق فى عقود اللاعبين المصريين.