الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

انطلاق أعمال أنت الحياة لخدمة أهالى القنطرة

مرحلة جديدة

فعاليات أنت الحياة بالقنطرة
فعاليات أنت الحياة بالقنطرة

 دشنت مؤسسة حياة كريمة، مرحلة جديدة من مبادرة «أنت الحياة» فى محافظة الإسماعيلية، لتقديم الخدمات المختلفة لأهالى المحافظة، لا سيما الأكثر احتياجا.



وأوضحت المؤسسة أن مبادرة «أنت الحياة»، انطلقت فى مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، مستهدفة القرى الأكثر احتياجًا، بمشاركة 10 جهات.

ولفتت «مؤسسة حياة كريمة» فى بيان لها إلى أن المبادرة عقدت على مدار 3 أيام متواصلة فى مركز شباب القنطرة شرق القديمة بمدرسة العبور الرسمية للغات، اعتبارًا من الـ10 صباحًا، حتى الـ 3عصرًا.

وأوضحت «حياة كريمة» أن الفعالية استقبلت فى اليوم الأول نحو 1556 مستحقا من قرى مركز ومدينة القنطرة شرق، لافتة إلى أن الفعاليات شملت قوافل طبية بأكثر من 10 تخصصات، مضيفة أن صندوق مكافحة الإدمان أقام ندوات توعوية حضرها أكثر من 200 مواطن، بجانب امتحانات محو الأمية التى حضرها أكثر من 100 مواطن. 

وأشارت المؤسسة إلى تقديم عدد من الأنشطة الرياضية، الثقافية، والترفيهية الخاصة بالأطفال، منها مسرح العرائس الذى حضره أكثر من 280 طفلا، لافتة إلى أن الفعاليات، شارك بها عدد من الجهات منها وزارة الثقافة، وزارة الشباب والرياضة، جامعة قناة السويس، مؤسسة مصر الخير، المجلس القومى للمرأة، أراسكوب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالإضافة إلى مؤسسة عمال مصر.