الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

رعاية للمستحقين

وزعت جمعية الأورمان 1000 كرتونة من المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية ضمن جهودها لتنفيذ خطة الحماية الاجتماعية التى تنفذها فى نطاق 9 قرى وعزب بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية. 



وأكدت الأورمان، فى بيان لها، التزامها بدعم الأسر المحتاجة وتوفير الدعم اللازم لهم خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم توزيع المواد الغذائية فى قرى وعزب: «كفر عزام، الجلايله، عزبة المرجوشي، البكارية، برقين، شبرا سندي، طرانيس العرب، منشأة الرضا، والرمزية مركز السنبلاوين، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تسهم فى تخفيف العبء المالى عن تلك الأسر وتجعلهم قادرين على الاستمتاع بشهر الصيام بطريقة لائقة.

وقال الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالدقهلية: توزيع الكراتين الرمضانية يعكس التزامنا بتقديم الدعم الاجتماعى والرعاية للفئات المستحقة، وخاصةً الأسر الأولى بالرعاية، لتخفيف العبء عنهم وجلب البهجة والفرحة لهم خلال الشهر الكريم. فيما أوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية تعمل على توفير المساعدات الضرورية للأسر المستحقة، بما فى ذلك الأرامل والمرضى ومحدودى الدخل وذوى الهمم، مشددا على أهمية تضافر جميع الجهود لتلبية احتياجات هذه الأسر، خاصة فى القرى الأكثر احتياجاً.

ونفذت الجمعية العديد من المشاريع الخيرية، بما فى ذلك تنمية القرى الفقيرة وتقديم مشاريع صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل والأسر غير القادرة، كما قدّمت أيضًا المساعدة لشرائح من المرضى غير القادرين بتوفير الجراحات اللازمة وصرف الدواء اللازم بعد التشخيص.