الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

رســالة إنسانيـــة

زارت السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى والسيدة أمينة أردوغان قرينة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مؤسسة الهلال الأحمر المصرى، وغرفة العمليات المركزية لمؤسسة حياة كريمة، للاطلاع على ما تقدمه المؤسستان من مساعدات وإغاثات إنسانية، وجهود لإيصال المساعدات لأشقائنا فى فلسطين.



وعن زيارة مؤسسة الهلال الأحمر المصرى، كتبت السيدة انتصار السيسى على صفحتها الرسمية على فيسبوك: خلال زيارتى مؤسسة الهلال الأحمر المصرى، وتشريف السيدة أمينة أردوغان للزيارة، أود أنّ أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا الصرح العظيم لما يقدمه من مساعدات وإغاثات إنسانية.

وعن زيارة غرفة عمليات مؤسسة حياة كريمة، كتبت: جانب من زيارة اليوم لغرفة عمليات حياة كريمة بصحبة السيدة أمينة أردوغان ولقاء عدد من شباب وشابات مصر الكرام المخلصين، وكانت سعادتى بالغة لما حققوه من نجاح وبذل الجهد فى قطاع الحماية الاجتماعية، ونؤكد أننا معكم وداعمين لكم.

وكانت الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل «فيسبوك»: تشرفت مؤسسة حياة كريمة بزيارة السيدة انتصار السيسى والسيدة أمينة أردوغان لغرفة العمليات المركزية لمؤسسة حياة كريمة. 

 

 

 

حيث تم عرض جهود المؤسسة التنموية داخل مصر وخارجها أيضاً، من خلال إلقاء الضوء على جهود المؤسسة فى إيصال المساعدات الإغاثية لأشقائنا فى فلسطين من خلال معبر رفح وهى الجهود المستمرة والتى لم تنقطع منذ أكتوبر الماضى. 

وأضافت المؤسسة: تضمنت الزيارة اصطفافاً لمتطوعى حياة كريمة للترحيب بضيوف مصر والمؤسسة فى مشهد حضارى مشرف لشباب مصر ومتطوعيها، كما تضمنت الزيارة معاينة حية لتعبئة صناديق المواد الغذائية الجارى إرسالها لأشقائنا، وزاد المؤسسة شرفاً توقيع الضيوف الرمزى على نماذج من صناديق المواد الغذائية فى رسالة إنسانية مباشرة لدعم أشقائنا فى غزة.