الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

حملة السيسى: 110 لقاءات و2750 زائرا و18 فاعلية خارجية ومقابلة 315 جهة

الشعب اصطف خلف القيادة

زيارة حملة السيسى للكنيسة الكاثوليكية
زيارة حملة السيسى للكنيسة الكاثوليكية

قبل حلول الصمت الانتخابى، شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى برئاسة المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية، فى المؤتمر الجماهيرى لحزب حماة وطن بمحافظة الفيوم، وذلك استعدادًا للانتخابات التى بدأت أمس الأول.



وخلال المؤتمر، أكد فوزى أن المرشح الرئاسى بذل جهداً عظيما فى كل القطاعات وعلى كل المستويات رغم التحديات التى تواجهها الدولة المصرية، وأن هذه الإنجازات تستوجب أن يصطف الشعب خلف قيادته الحكيمة. 

ومن جانبه، ثمّن الحزب إنجازات المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، خصوصا فى ملف مكافحة الإرهاب الذى ساهم فى تحقيق الأمن والاستقرار لمصر، مؤكدين أنهم خرجوا جميعا فى الميادين لتفويض القيادة السياسية فى اتخاذ القرار المناسب للحفاظ على أمن مصر القومى، ومشيدين  بمبادرة القضاء على فيروسى سى، مؤكدين على أن المشاركة الإيجابية فى الانتخابات هى انتصار لمصر وشعبها والقيادة السياسية، مثمنين دور الجاليات المصرية فى الخارج التى قطعت مسافات طويلة للإدلاء بصوتهم فى الانتخابات بالخارج، والتأكيد على أن المشاركة فى الاستحقاق الدستورى واجب وطنى.

وفى السياق، استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، وفداً من ذوى الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف»، حيث أكد المستشار محمود فوزى، أن المرشح الرئاسى أولى اهتماماً كبيراً بملف ذوى الاحتياجات الخاصة «قادرون باختلاف» والتى على رأسها قانون ذوى الإعاقة وكذلك إطلاق اسم «قادرون باختلاف» والذى له معانٍ كثيرة جميلة تدل على قدراتكم ومواهبكم.

فى مؤتمر صحفى للحملة قال فوزى إن الحملة أولت اهتمامًا خاصًا وكبيرًا بالمصريين بالخارج، إذ عقدت 40 لقاء عبر الفيديو كونفرانس، لمصريين فى 60 دولة، تم التواصل خلالها بشكل مباشر مع أكثر من 750 مصريا، مشيرًا إلى قيام الحملة بعدة لقاءات ضمت 110 لقاءات بإجمالى 2750 زائرا، 18 فاعلية خارجية ومقابلة 315 جهة.

وأن الأرضية المشتركة لجميع هذه الاجتماعات كانت «أن الإنسان أولاً» وهو ما يتفق مع رؤية المرشح الذى يعمل بسعى لا يكل لتوفير حياة كريمة لكل المصريين.

ممثلون لذوى الهمم فى ضيافة حملة السيسى
ممثلون لذوى الهمم فى ضيافة حملة السيسى

 

ولفت رئيس الحملة إلى أن فلسفة الرؤية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى ترتكز على ضرورة استكمال المشروع التنموى الذى خرج من رحم ثورة يونيو 2013، واعتمد على رؤية مصر 2030، التى ساهمت فى التغيير على كافة المستويات، ومن أهم ملامحها أنها تنقسم إلى محاور سياسية، واقتصادية، واجتماعية. 

وزارت الحملة الرسمية الكنيسة الكاثوليكية، للقاء غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحاق وأعضاء مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر. 

وقال البطريرك الأنبا إبراهيم إسحاق إن الكنيسة لديها دور فى العمل الاجتماعى للتكوين والتوعية والتنشئة وضمنها أن يهتم المواطن بدوره الوطنى، وأن يدلى بصوته فى الانتخابات، وهذا ما ينصحون به الشباب دائما فى كل مناسبة، مشيرا إلى أنه رغم التحديات التى تواجهها مصر إلا أن القيادة السياسية ما زالت تقود عجلة التنمية، مؤكدًا أنهم يحرصون على تنمية روح الولاء للطلاب فى المدارس.