الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

جبر: الاحتشاد أمام اللجان فى الرئاسية رسالة بوقوف المصريين خلف الرئيس السيسى

عدالة إعلامية فى الانتخابات الرئاسية

أكد الكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن احتشاد المصريين بالملايين أمام اللجان فى الانتخابات الرئاسية فى الخارج، هو رد فورى على المشككين ومروجى الشائعات، ورد على المؤامرات التى تحاك ضد مصر فى هذه الفترة، مضيفًا أن مصر تكون قوية ومتعافية إذا كان رئيسها قويًا ويتحدث بلغة المواطنين وفيه من ملامح عظمتها. 



وقال جبر خلال ندوة نظمتها جمعية السامرى الصالح الإنجيلية بالمقطم والاتحاد العام للمصريين بالخارج أن موقف الرئيس عبد الفتاح السيسى واضح وحازم وأجهض كل المخططات لأن الأمن القومى المصرى خط أحمر.

وأوضح أن الاحتشاد أمام اللجان رسالة للعالم أجمع أن المصريين يقفون صفًا واحدًا خلف دولتهم، رافضين لتهجير الفلسطينيين،  ومصر منذ تولى الرئيس السيسى قامت بإحياء كل معالم القوة وعلى رأسها تسليح القوات المسلحة بأحدث نظم التسليح والتدريب فى العالم، وشهد الجميع فى الداخل والخارج، بأننا نمتلك واحدًا من أقوى الجيوش وأكثرها تنظيمًا وتدريبًا.

وقال أنه رغم الأزمة الاقتصادية الراهنة إلا أن مصر لم تتخل عن موقفها فى دعم الأشقاء الفلسطينيين.

مؤكداً أن الانتخابات الرئاسية هذه المرة مختلفة حيث اختفت مفردات الإساءة والهجوم بين المرشحين وسادت «العدالة الإعلامية» واتسمت الدعاية الانتخابية بالشفافية والنزاهة والاحترام.