الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

«مُعدتك شركتك» من «ابدأ».. حتى نهاية الشهر

أعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» عن فتح باب التقدم للدفعة الثانية من مبادرة «معدتك شركتك» وحتى 30 الجارى، بالتعاون مع شركة «بيكو» للآلات الثقيلة، والأكاديمية الوطنية للتدريب، وجهاز التدريب الإنتاجى على حرف التشييد والبناء والمعدات الثقيلة التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وكبرى الشركات العاملة فى مجال المقاولات والتشييد والبناء.



وتوفر «ابدأ» التدريب الفنى التخصصى للفئات المستهدفة على قيادة وتشغيل وصيانة وإصلاح اللوادر على عجل من إنتاج شركة بيكو داخل مراكز التدريب التابعة لجهاز التدريب الإنتاجى على حرف التشييد والبناء والمعدات الثقيلة. 

كما توفر المبادرة التدريب التثقيفى والمالى والقانونى للمتدربين بواسطة الأكاديمية الوطنية للتدريب، فضلًا عن تحقيق التمكين الاقتصادى للمتدربين المتميزين فنيًا وسلوكيًا.

وتوفر المبادرة الزى الخاص بالتدريب، ومهمات الأمن الصناعى، إضافة إلى حصول المتدربين على الصيانة والإصلاح على عدد من الحوافز أهمها رخصة لمزاولة أعمال صيانة وإصلاح اللوادر، إضافة إلى فرص للخريجين الأوائل لتلقى تدريب متقدم بمراكز الصيانة لشركة بيكو لمدة ثلاثة أشهر.

 أما المتدربون على القيادة والتشغيل، فسيحصلون على رخصة قيادة وتشغيل من جهاز التدريب الإنتاجى على حرف التشييد.