الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

الطريق الآمن

 اكتمل الهيكل الأساسى لحملة المرشح الرئاسى فريد زهران - رئيس الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي - بعد اختيار الهيئة الاستشارية للمرشح، التي تضم عددًا من الخبراء والمتخصصين في مجالات متنوعة.



و ضمت  الهيئة الاستشارية: م. أشرف حلمي منسقًا، عبدالعظيم حماد، د. إبراهيم نوار، د.أحمد مجاهد، د. محمد طه عليوة، د. إيهاب الخراط، محمود سامي الإمام، خالد راشد، د. فريدي البياضي ، إيهاب منصور ، د. حنا جريس ، د. أحمد  علاء فايد، د.رائد سلامة، ريهام عبدالنبي ، سناء السعيد، أحمد فوزي، إيهاب أبوسريع، زينب  السلايمي، د.نيفين عبيد، د. أحمد السيد، د. مروة الشافعي، د. حسام عيد ، د. هشام فهمي ، د. أبانوب جمال، د. هاني حافظ ، م. عماد عوني 

 في سياق آخر أوضح فريد زهران خلال المؤتمر الجماهيرى لعرض برنامجه الرئاسي  بمركز الغنايم  بمحافظة  أسيوط، أن الصعيد تم  تهميشه لسنوات طويلة،  وهذا يعكس عدم العدالة والتمييز الذي عانت منه محافظات الصعيد.

 واعتبر أن استمرار هذا الوضع يعني تردي الأوضاع وازدياد  الوضع الراهن سوءا.

وطالب زهران المواطنين أن يدلوا بأصواتهم ويشاركوا في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا أن رحلتنا  مع التغيير الديمقراطي طويلة وممتددة .

فيما قال باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي  والأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: نسعي للتغيير من خلال بديل مدني ديمقراطي بطريقة دستورية نريد تغييرا آمنا وديمقراطيا من خلال الانتخابات . 

وأكدت النائبة البرلمانية أميرة صابر، المتحدث الرسمي باسم الحملة أنه ليس مقبولاً العودة لنفس المشاكل وعدم و ضع حلول لها، مؤكدة أن أعضاء البرلمان من حزبي المصري الديمقراطي الاجتماعي والعدل  يرفضون الموازنة العامة للدولة كل عام ، ويرفضون السياسات الخاطئة للحكومة.

وشدد الدكتور معتز الشناوى المتحدث الرسمي لحزب العدل ولحملة المرشح الرئاسى على «العمل السياسي في مصر يجب أن يمارس من خلال  قنوات شرعية ، تحترم القانون ، و  تعمل في إطار الدولة الوطنية، ومشاركة المواطن في هذه القنوات، مثل الاستحقاقات الانتخابية ، هو خير ضمانة لتقدم الديمقراطية في بلادنا.