الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

لا تأجيل للانتخابات الرئاسية

والمجلة ماثلة للطبع، عقدت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، مؤتمرا صحفيا بمقرها، بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء فلسطين.



وقال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة، إن تحركاتها جامعة لكل المصريين متبنية سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع بناء على توجيه المرشح.

وأشار فوزى إلى أن الحملة استقبلت 203 جهات مختلفة، ضمت 50 حزبا سياسيا و20 نقابة عمالية ومهنية و36 من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدنى، و8 كيانات رياضية و49 كيانا شبابيا و10 اتحادات، فضلاً على 3 سفارات ووفود أجنبية، هي: الفلسطينى والفرنسى والاتحاد الأوروبى.

رموز المرشحين
رموز المرشحين

 

 

وتابع أن الحملة لم تغفل أبناءنا المصريين فى الخارج، فتم عقد العديد من اللقاءات معهم.

وقال المستشار فوزى، إنه تم استقبال 1600 زائر من جميع الفئات وتنظيم 75 لقاء من بينهم 3 زيارات خارجية للمجلس القومى للمرأة ومشيخة الأزهر الشريف والكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

كما أكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أنه لا مجال لتأجيل الانتخابات الرئاسية من الناحية الدستورية أو القانونية ولا مجال أن يكون هناك أى احتمال لتأجيلها، خاصة فى ظل حالة الأمن والاستقرار الذى تنعم به الدولة.

وأشار فوزى إلى توجيه المرشح الرئاسى، بأنه فى ظل الظروف الحالية، تقرر تخفيض أوجه الدعاية الانتخابية؛ خدمة للقضية الفلسطينية، داعيًا جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، أن تتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينيين وعلى رأسها مؤسسة «حياة كريمة».