الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
وليد طوغان

بارلمبيون أبطال «الوزن الثقيل»

26 ميدالية بواقع 11 ذهبية و11 فضية و4 برونزيات حققها أبطال رفع الأثقال البارلمبى ببطولة العالم التى أقيمت مؤخرًا بالقارة.



وتواصلت صباح الخير مع بطلين من أصحاب الذهب العالمى رحاب رضوان ومحمود صبرى، وقالت رحاب رضوان: «سعيدة بالذهب العالمى وبارالمبياد باريس تحدٍّ جديد»، وقالت رضوان: إن ربنا كرمها بالتتويج بذهبتين فى ميزان 55، إضافة إلى أنها استطاعت كسر الرقم القياسى العالمى والمسجل بوزن 133كجم بعد نجاحها فى رفع ثقل 134كجم.

وأضافت رضوان لـ«صباح الخير»: لولا دعم أسرتى لما وصلت لهذه الإنجازات.

وعن باريس أشارت رضوان إلى أن بارالمبياد باريس المقبلة ستكون تحدى جديد، خاصة وأننى أسعى لتحقيق الميدالية الذهبية بعد أن حققت فضية فى بارالمبياد طوكيو 2020.

أما «محمود صبرى» صاحب ذهبية العالم فقال: إن النجاح جاء بعد تعب وجهد، وأكد: «بإذن الله سأحصد ذهبية بارالمبياد باريس».

وأكد صبرى أن فراعنة رفع الأثقال البارالمبى عائدون من المونديال العالمى بإمارة دبى الإماراتية ثم خاضوا معسكرًا مغلقًا من أجل الاستعداد للمونديال العالمى الذى اختتم مؤخرا  بمصر.

وقدم صبرى شكره لأسرته على دعمهم الكامل خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد التدريبات الشاقة من أجل المشاركة فى بطولة العالم المقرر إقامتها بشرم الشيخ خلال مارس العام المقبل. وقال صبرى إن بارالمبياد باريس 2024 ستكون مختلفة عن بارالمبياد طوكيو، وقال: «ستكون ميدالية ذهبية بفضل دعوات الجميع ودعمهم المستمر».